شهاب ملح يستفز الجمهور بوصلة رقص

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
شهاب ملح يستفز الجمهور بوصلة رقص

شارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي مرتضى غفوري المشهور السوشيال ميديا باسم شهاب ملح، مقطع فيديو يرقص فيها بطريقة مستفزة ومثيرة مع فتاة على موسيقى خليجية.

شهاب ملح يستفز الجمهور

وظهر شهاب بالفيديو وهو يرقص بطريقة مثيرة للجدل، وكانت ترقص بجواره فتاة من مشاهير السوشيال ميديا، بالتزامن مع فوز المنتخب الإيراني.

بدت رقصة شهاب الملح على إنستغرام مثيرة للجدل حيث قارنها العديد من النشطاء بالرقصات النسائية في دول الخليج، مما أثار موجة من الانتقادات.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يشارك رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشهاب وهو يرقص بطريقة غريبة، فمنذ أيام انتشر له فيديو على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على إنستغرام وهو يرقص على أنغام إحدى الأغاني بعد فوز بلاده.

احتفل شخصية سناب شات الإيرانية شهاب ملح على إنستغرام حيث تغلبت بلاده على المنتخب الويلزي في المباراة الأخيرة لكأس العالم 2022 في قطر بهدفين ومن صفر إلى صفر.

شهاب ملح يرقص شرقي

وفي وقت سابق، نشر شهاب ملح مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات يظهر فيه وهو يؤدي رقصة شرقية على أنغام مهرجان شعبي.

وكالعادة تعرض شهاب الصلت لانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهموه بانتحال صفة النساء، خاصة لا سيما وأنه يرتدي أحيانًا ملابس نسائية.

ويتعمد شهاب في بعض مقاطع الفيديو أن يجعل الفتيات اللاتي تظهرن بجواره بترديد جملة "شهاب رجال" ردًا على أزمة في المنزل حيث سخرت مروة راتب منه في وقت سابق.

توجه انتقادات إلى شهاب ملح بأنه يتمادى في الدلع أو التشبه بالنساء في إطلالاته، ما دفعه إلى الخروج في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، مدافعاً عن نفسه، وأشار إلى أن الكلمات في منطقته تنطق بمثل هذه الطريقة، نافياً تعمده استفزاز جمهوره العربي، في الوقت ذاته، أعاد مشاركة مقاطع فيديو قديمة يرقص فيها بطريقة مستفزة.