أمل الشهراني تستفز الجمهور بوصلة رقص مع صديقها على الشاطئ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
أمل الشهراني تستفز الجمهور بوصلة رقص مع صديقها على الشاطئ

استفزت أمل الشهراني متابعيها بمقطع فيديو تضمن رقصة لها مع حبيبها على الشاطئ على أنغام أغنية لقيت الطبطبة للفنان حسين الجسمي، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبعد نشر أمل الشهراني لمقطع الفيديو تداوله عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية وكذلك الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير وسط مجموعة من التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها.

 وأعاد الفيديو إلى الأذهان فيديوهات أمل الشهراني الجريئة مع حبيبها حيث اعتبر البعض أنها تتعمد استفزاز المتابعين بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي تستعرض فيها حياتها الخاصة وتتحدى الجمهور رغم انتقاداتهم الدائمة لها.

أمل الشهراني ترقص مع حبيبها

وفي مقطع الفيديو ظهرت أمل الشهراني وهي ترقص مرتدية توب باللون البرتقالي مفتوح من منطقة الصدر والبطن وبنطال أسود طويل، ورقصت ممسكة باليد اليسرى لحبيبها الذي كان يلتقط لها الفيديو بيده الأخرى وهي ترقص.

هذا الفيديو ليس الأول لها خلال  أيام قليلة، حيث ظهرت أمل الشهراني وهي تشارك حبيبها الرقص بحركات جريئة، ويقبلها الأخير، وسط موجة هجوم واسعة من المتابعين اللذين اعتبروا أن أمل الشهراني تتعمد استفزازهم وإثارة الجدل بمقاطع الفيديو التي تستعرض فيها حياتها الشخصية.

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو يجمعها بحبيبها في أثناء قيامهم بحركات جريئة خلال رقصهما سوياً، وعلقت الشهراني على الفيديو قائلة: "سعيدة جدا يارب زيدني واسعة اللهم أمين"، وبمجرد تداول مقطع الفيديو على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، انهالت التعليقات الغاضبة من فيديو أمل الشهراني وحبيبها.

 ما زاد من الهجوم على أمل الشهراني هو أن هذا الفيديو جاء بعد فيديو آخر استفزت فيه الجمهور وتعرضت بعده لموجة انتقادات واسعة، حيث ظهر الثنائي وهما يخضعان لجلسة تصوير جديدة، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لموجة واسعة من الانتقادات خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مع حبيبها، خلال الأيام القليلة الماضية، في لقطات دافئة.

وظهرت أمل الشهراني مع حبيبها وهما يخضعان لجلسة تصوير، وخلال الجلسة قامت أمل الشهراني ببعض الحكات الجريئة، إلى جانب تبادلها القبلات مع حبيبها، لتتعرض بعدها لانتقادات واسعة. حيث أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني منذ فترة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات عن ارتباط أمل الشهراني العاطفي مع شاب أمريكي، وهذا ما تسبب في موجة كبيرة من الغضب والجدل حول حياتها الخاصة، حيث أكدت خلال ظهورها أنها دائمًا منشغلة طوال الوقت مع حبيبها، لذلك لا تجد وقت لأي شيء آخر.

انتقادات حادة لأمل الشهراني

وبعد تداول مقطع الفيديو تعرضت أمل الشهراني لسيل من الانتقادات في تعليقات من بينها: "مو مصدقتها ولا مكذبتها ولا أحد يوصل لذي المرحلة من التسيب بدون سبب وما في أحد رخيص محد سلعة لأحد وهل هند تقارن برهف؟ طبعا لا والدليل رهف فاتحه لها حساب إباحي وهند مسويه لها بزنس وتشتغل على نفسها وتهتم بأولادها و برضو نفس أمل الشهراني".

أمل الشهراني تستفز الجمهور بوصلة رقص مع صديقها على الشاطئ

كما جاء في التعليقات: "بناتكم أمانة في أعناقكم أمل لها سنابات تحرض بطريق أو آخر أن يطالبوا بحقوقهم يعني يتمردون على أهلهم خافوا الله كونو قريبن من عيالكم وبناتكم مو تعطونهم الحرية المطلقة ولا تضيق عليه خليكم معهم تابعه اسال من يتابع من يشوف ناقشه ادخل عالمه الزمن تغير والحياة تغيرت".

وهاجم عدد من المتابعين أمل الشهراني في تعليقات منها: "يا ليت تجلسن مع نفسك وتتأملين من هو انتي ومن الشخص إلى عايشه معه وين دينك وين أصلك وش وضع أطفالك وين مكانتهم بين ربعهم لا تكوني أنانية الولد بيكبر وبيتزوج وبيخلف بيقول لطفاله جددتكم عالمة ذرة ولا متعرية ومنحرفة على الأقل اذا بليتم فستترو ، انتي وجودك في الحياة أكبر خطاء وشكراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار