أشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته ويهديها أغنية خاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
أشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته ويهديها أغنية خاصة

احتفل الفنان أشرف عبد الباقي بحفل زفاف ابنته في حفل اقتصر على العائلتين، ولم يوجه عبد الباقي الدعوة للكثير من أبناء الوسط الفني باستثناء الفنان شريف منير، مكتفيًا بأسرة العروسين، وذلك بأحد فنادق الكبرى بالقاهرة.

أشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته ويهديها أغنية خاصة

وحرص أشرف عبدالباقي على إضفاء البهجة والفرح على الأجواء، وظهرت سعادته في الغناء والرقص مع ابنته وزوجته نادية حسب الله الكفراوي.

وقدّم أشرف عبدالباقي في حفل زفاف ابنته مفاجأة إذ ظهر وهو يغنّي إلى جانب الفنان شريف منير متفاعلاً مع الأجواء، ومستخدماً في الغناء كلمات كُتبت خصيصاً لعُرس ابنته، إذ تحدث خلالها عند طفولة العروس التي مرت سريعاً وها هي تُزَفّ في فرحها اليوم، كما أوصى زوجها من خلال الأغنية بالمحافظة عليها إذ قال: "يا عمر شيلها في حباب عنيك ما هو مش هتخلص، وراك وراك لو لحد فين، لسه ماما شايفة لما كانت بتحبي، فجأة حبة حبة اتجوزت يا صحبي، بس الواحد فرحة عمره لما يجوّز ولاده".

وتابع أشرف عبد الباقي داعياً للعروسين بالسعادة، وإنجاب ولد صغير يسمّيانه باسمه، بينما يلحق به الفنان شريف منير وهو يصفّق ويهتف فرحاً بالأجواء: "يا رب بيتكم فرحان تملّي، يا رب بارك، يارب خلي، ونشوف ولادكم أشرف صغير وكله جي بميعاده".

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

كان الفنان أشرف عبد الباقي قد قدم مسرحية "كنز الدنيا" تحت رعاية وزارة التضامن، ومن تنظيم شركة تذكرتي وتنفيذ شركة وورك شوب، وأخرجها للمسرح الفنان أشرف عبد الباقي، والتليفزيون المخرج الكبير سعيد حامد، وتأتي في إطار جهود الشركة المتحدة لدعم المسرح المصري الجاد، واكتشاف مواهب جديدة بالإضافة إلى دمج ذوي الهمم في المجتمع بشكل أكبر وإبراز المواهب في كافة المجالات.

"كنز الدنيا" مسرحية اجتماعية كوميدية تناقش نظرة المجتمع لذوي الهمم من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من أصحاب متلازمة "داون"، ويؤدي الدور الطفل عمرو هشام، وهو مصاب بمتلازمة داون فعليًا، ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم وأطفال حققوا بطولات باسم مصر من ذوي الهمم.

كتب كلمات أغاني المسرحية الشاعر أيمن بهجت قمر، وكتب المسرحية عيسى جمال ووليد هندي وصمم الديكورات محمود سامي والحان شادي عويضة وتتضمن المسرحية أيضا استعراضات ومشاهد "أكشن" كوميدية.   

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار