مجدي الهواري يحتفل غداً بزفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
مجدي الهواري يحتفل غداً بزفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود

يحتفل المخرج المصري مجدي الهواري بحفل زفافه غداً على الاستايلست دنيا عبد المعبود في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية.

زفاف مجدي الهواري على الاستايلست دنيا عبد المعبود

يأتي زواج المخرج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل منذ فترة طويلة. وقد تُداولت الكثير من الأنباء التي تفيد بأن الأمر مُجرد وقت فقط وسيعود الزوجان مجدي الهواري وغادة عادل لبعضهما مرة أخرى، خاصةً في ظل اعتراف الهواري المتكرر بحبه الشديد لغادة عادل، ولكن جاء خبر زواج مجدي من دينا ليضع حدًا لهذه التكهنات.

جدير بالذكر أن زيجة مجدي الهواري وغادة عادل قد استمرت ما يزيد عن 20 عاماً، حتى انفصالهما الذي جاء في عام 2018، لمجدي الهواري وغادة عادل خمسة من الأبناء، هم: محمد، عبد الله، مريم، حمزة، عز الدين.

كانت حالة الود دائمة بعد الانفصال بين الطرفين، حتى أن الهواري احتفل بعيد ميلاد طليقته غادة بعد الانفصال وهنأها عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها عندما مرضت كان بجانبها، بالإضافة إلى ظهورهما سوياً في أحد البرامج التلفزيونية بعد الانفصال.

كان المخرج مجدي الهواري قد شارك في موسم دراما رمضان عام 2022 بمسلسل "دايماً عامر" مع الفنان مصطفى شعبان، ليكون آخر أعماله الفنية. شارك في المسلسل العديد من الفنانين مع مصطفى شعبان، منهم: لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، وجاء المسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار