أعلنت شركة Parfums Dior عن تعيين فرانسيس كركدغيان كمدير صناعة العطور

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
أعلنت شركة Parfums Dior عن تعيين فرانسيس كركدغيان كمدير صناعة العطور

أعلنت شركة Parfums Christian Dior عن تعيين فرانسيس كركدغيان Francis Kurkdjian كمدير صناعة العطور، سيقود صناعة عطور Maison Francis Kurkdjian.

بصفته المدير الفني وصانع العطور في "ميزون فرانسيس كركدغيان"، الذي شارك في تأسيسه في عام 2009 مع مارك شايا والتي كانت جزءً من مجموعة LVMH منذ عام 2017، كان صانع العطور الفرنسي فرانسيس كوركديغان هو العامل الرئيسي في البطولة، من العطور اليوم، سيبقى مديراً فنياً لميزون فرانسيس كوركديغان Maison Francis Kurkdjian.

موهبة ثمينة، كان يبلغ من العمر 25 عاماً فقط عندما صنع عطره الرجالي الأول "Le Male by Jean Paul Gaultier"، الذي أطلق مهنته، فنان شغوف وصانع عطور ماهر بشكل استثنائي، لم يتوقف أبداً عن المضي قدماً بعد هذا النجاح المبدئي وأعاد تعريف مفهوم العطور، بما في ذلك افتتاحه لعطر مخصص في عام 2001.

صانع العطور فرانسيس كركدجيانكما أنه معروف أيضاً بصنع روائح مذهلة لبيوت العطور الأسطوري، بما في ذلك Dior والتي قام بتكوين عطر Eau Noire وCologne Blanche لمجموعة La Collection Privée Christian Dior في عام 2008، حصل على جائزة أفضل عطور من مجلة COSMÉTIQUE وفازت العديد من عطوره بجوائز عالمية، في عام 2009 كان فارساً في الفنون والرسائل.

صانع العطور فرانسيس كركدجيانفرنسيس كوركديغان، الذي يوسع باستمرار نطاق إمكانيات العطور، يضفي بُعداً فنياً على ابتكار الروائح، لقد وقع العديد من التعاون مع الفنانين المشهورين مثل صوفي كالي ومصمم الرقص كريستيان ريزو، كما أن رحلته الجمالية المستمرة أدت أيضاً إلى تركيبات وأداء مصنع لا يُنسى في مثل هذه الإعدادات الرائعة مثل Grand Palais و Château de Versailles وهو موقع فريد من نوعه يتجاوب معه منذ فترة طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار