شركة عطور شهيرة تكشف عن أجر ياسمين صبري للإعلان لمنتجاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2024
شركة عطور شهيرة تكشف عن أجر ياسمين صبري للإعلان لمنتجاتها

كشف أحد المسؤولين عن الترويج والتسويق لإحدى شركات العطور الشهيرة، عن أجر ياسمين صبري في الإعلان الذي شاركت فيه للترويج لمنتجاتهم، وسط صدمة من الرقم الذي وصفه متابعون بالخيالي.

أجر ياسمين صبري

وقال محمد الناصر مدير التسويق لشركة العطور الشهيرة إن تكلفة الإعلان وصلت إلى 7 مليون ريال سعودي كان نصيب ياسمين صبري منها مليون دولار حيث قال: "الإعلان كله 7 مليون ريال ياسمين صبري أخدت مليون دولار وخلصت وروحت على بيتها".

وفي المقابل نشرت ياسمين صبري مجموعة من اللقطات التي تعلن فيها للشركة الشهيرة، إلا أن هذه المقاطع جددت اتهامات تقليدها لجورجينا رودريغيز حيث تشارك الأخيرة أيضاً في الإعلان  عن ننفس المنتج، وهو ما دفع متابعة للتعليق: "تقليد أعمى لجورجينا" ليدافع متابعون آخرين عن ياسمين صبري في تعليقات: "لا ياسمين متعاقدة على عطور القرشي من شهر 11 وقالت مع عمرو أديب وتصوير الحلقة كان قديماً وأدخلي شوفي الميكب والصور عند نورة بو عوض بنفس لبس حلقة عمرو أما جورجينا اتعاقدوا معاها شهر يناير اللي فات بدلا من هاندا ارتشيل يعني ياسمين قبل جورجينا".

وظهرت ياسمين صبري في الإعلان بإطلالة اعتمدت فيها على إكسسوارات من الذهب بتصميم عربي، وفستان بنفس لون الإكسسوارات واعتمدت على مكياجها المعتاد وتسريحة الشعر المنسدل. وكتبت في تعليقها: "تجربة ساحرة غمرتني بجمالها الخلاب.. تمامًا كنجمة تتلألأ في عالم الجمال".

ثروة ياسمين صبري

 وخطفت ياسمين صبري الأنظار بجمالها في الإعلان وتفاعل معها المتابعون في تعليقات منها: "ياسمين جمالك مصري فرعوني . لو هيعملوا مسلسل عن الفراعنة . شكلك أنسب واحدة تعمل دور ملكة مصرية". "الله ع الجمال المصري لازم افتتاح المتحف المصري الكبير تكون ياسمين من أوائل الفنانين". "يا الله شو ها الجمال، جمال مو طبيعي ويسحر العين أنا كل ما بصير زهقانة وأشعر بملل أدخل على البروفايل حقك وأتابع صورك وفيديوهاتك بتعقدي يا ياسمين جمالك يجنن الحقيقة". "حسيت كأني بشوف ملكة فرعونية ليش ما يتم استغلال ياسمين صبري وجمالها للترويج للحضارة الفرعونية والآثار المصرية، مو معقول ها الجمال بتسحر الصبية جمالها ساحر وبتعرف كيف تتعامل مع الناس اله يوفقها".

 وعن فيديو محمد الناصر مسؤول في شركة العطور التي تعلن لها ياسمين صبري تفاعل الجمهور في التعليقات بعد الكشف عن أجر ياسمين صبري وجاء في التعليقات: "يبغون يخلون البنات يطلعون مشاهير ويتجردون من القيم الإسلامية والحجاب عشان يصيرون أغنياء زيهم". "استغفر الله شو ها التفاهة واليورو  تدرون والله اخطف على ها المحلات في المولات وأحسهم يشحتون يوم يزقرون غصب يبونا نشتري ويوم اذكر الدعايات و المشاهير عناد ما اشتري غير ها الشي ترى العطور ريحتها قوية بالنسبة لي".

تكلفة إعلان ياسمين صبري:

 يذكر أن ياسمين صبري تشارك في رمضان 2024 بمسلسل رحيل والذي تعود به بعد غياب 3 سنوات من  تقديم مسلسل فرصة ثانية، وتظهر هذا العام بدور فتاة من الطبقة المتوسطة تعمل في مهنة النجارة رغم حصولها على بكالوريوس الهندسة، أما الإعلان الذي شاركت فيه فيعد ثاني أعمالها في رمضان 2024 حيث تعلن لشركة العطور الشهيرة والتي كانت تعرض لها هاندا آرتشيل قبل أن يتم استبدالها بجورجينا رودريغيز صديقة اللاعب كريستيانو رونالدو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار