أغرب 10 أمور تتأثر بدورتكِ الشهرية! لن تتوقعيها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أغرب 10 أمور تتأثر بدورتكِ الشهرية! لن تتوقعيها!

        تفكرين في العادة بأمور تؤثر على دورتكِ الشهرية، لكنكِ لربما لم تفكري يوماً بما قد تؤثره الدورة الشهرية عليكِ.
إليك أغرب 10 أمور تتأثر بدورتكِ الشهرية:


-    صوتكِ: يعد من الأشياء التي تتأثر بالدورة الشهرية لديكِ ومدى انتظامها. كثيرات ممن يمارسن مهنة الغناء يذكرن هذا الأمر ويشرن لتأثر صوتهن وقت الدورة الشهرية.

-    مدى تماثل جسمكِ للشفاء عند الإصابة: تؤثر الدورة الشهرية على مدى قدرة جسدكِ على التماثل للشفاء عند الإصابة سواءً بجرح أو رضّة أو ألم. ترتبط الدورة الشهرية بتراجع قدرتكِ على احتمال الألم وسهولة تعافيكِ منه.

-    توقكِ للرجال: يتأثر توجهكِ نحو الرجال وتوقكِ لهم بدورتكِ الشهرية؛ ذلك أن الهرمونات تلعب لعبتها في أثناء الدورة الشهرية، ما يجعل ميلكِ حيال الرجال مختلفاً أثناء الدورة عما قبلها أو بعدها.

-    الحميمية: تلعب الدورة الشهرية ومواعيدها لعبة كبيرة في درجة الحميمية الموجودة لديكِ حيال أحد ما. ستجدين الدورة الشهرية ومواعيدها قد أطلّت برأسها لديكِ في أي تواصل جسدي أو تلاصق مع الآخرين، لا سيما مع من تحبين.

-    التسوق: مزاجكِ في أثناء الدورة الشهرية حيال التسوق مختلف تماماً عن مزاجكِ في الأيام العادية! هل تصدقين هذا؟ ستقبلين على الشراء واختيار الألوان والخامات الناعمة أثناء الدورة الشهرية، أكثر من باقي الأيام.

-    توقكِ للقبلات: لن يكون إقبالكِ على القبلات وإحساسكِ بها أثناء الدورة الشهرية كما هو حالكِ في الأيام الأخرى. ستجدين أنكِ لست توّاقة لها في هذه الفترة التي يتهيّج فيها جسدكِ وتتضارب فيها هرموناتكِ. 

-    نشاطكِ الجنسي: لن يكون على حاله الدارج في الأيام العادية؛ إذ تعيق الدورة الشهرية نشاطكِ الجنسي ودرجة التواصل مع الشريك. 

-    حساسيتكِ: حيال كل شيء. ستكونين أشد حساسية أثناء الدورة الشهرية، حيال الألم والصوت والعاطفة والحزن والمواقف كلها.

-    قدرتكِ على الإقلاع عن العادات السيئة: ستجدين عزمكِ على ترك العادات السيئة كالتدخين وتناول الطعام في منتصف الليل وقضم الاظافر قد تراجع عما هو عليه في الأيام الأخرى. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار