أغرب الأشياء التي يصرف الأمراء والأغنياء العرب أموالهم عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020
أغرب الأشياء التي يصرف الأمراء والأغنياء العرب أموالهم عليها

يمتلك الأمراء والأغنياء العرب حياة خاصة فاخرة، تمتاز بقطاع خاص من الرفاهية التي لن تراها يومًا في أي مكان بسهولة.

وخلال السطور القليلة القادمة، سنستعرض أبرز وأغرب الأشياء التي يصرف الأمراء والأغنياء العرب أموالهم عليها، خاصة التي دخل في صناعتها الذهب والمجوهرات النادرة.

سيارات صنعت من ذهب لكل مناسبة

هل تظن أنه عنوان خيالي ترميزي؟ الإجابة لا عزيزي القارئ، حيث يمتلك الأمير تركي بن عبدلله لديه أسطول كامل من الطرازات التي صنع أو دخل إلى هيكلها قطع من الذهب الخالص أو المسال.

وأبرز هذه الطرازات سيارة أفنتادور من الصانع الإيطالي الشهير لامبورغيني، وطراز جي كلاس من العلامة الألمانية العريقة في صناعة السيارات مرسيدس.

إلى جانب طرازات أخرى من الأيقونات الشهيرة للفخامة والرفاهية في صناعة السيارات، وأبرزها فانتوم كوبيه من العملاق البريطاني رولز رويس، وطراز ثان من العملاق الأخر بنتلي.

حمام من الذهب كهديّة خطوبة

عشق الأب لأبنائه لا حدود له، وهو ما ظهر جليًا حينما قام الملك عبد الله بإهداء ابنته حماما من الذهب بالكامل كهدية بمناسبة زواجها.

سيّارة مرصّعة بالألماس النقي

لماذا يكتفي الأمراء والملوك وأغنياء العالم باقتناء سيارة عادية وفي استطاعتهم امتلاك وتعديل أفضل السيارات إلى الأفخم على الإطلاق؟

هذا ما حدث عندما قام الأمير الطلال بن عبد العزيز بإهداء نفسه سيارة من صناعة الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات مرسيدس، مرصعة بأفضل أنواع الألماس النقي، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

رحلة طيران فاخرة... للصقور

من أغرب الأشياء التي شهدناها خلال السنوات الماضية، هي حجز الأمير لثمانين مقعد في طائرة الإمارات الخاصة لمجموعة صقوره، فإن كان الطيران اختصاص هذه الكائنات الشرسة والأنيقة، إذن لنقدمها إلى طيران الإمارات العملاق والأشهر حول العالم، أليس كذلك؟

حيوانات أليفة، ولكنها غير أليفة!

نعم عزيزي القارئ، عادة نرى الكثير من الأشخاص يقومون بتربية كلابًا، قططًا، العديد من الطيور والسلاحف، ولكن بعض السعوديون قررا كسر قاعدة المألوف ليقوموا بتربية بعض الحيوانات صعبة المراس والتي تحتاج إلى كثير من الوقت، المجهود والأموال، وأبرزها هذه الحيوانات النمور، والأسود والشيتاه.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار