أجرأ إجابات النجوم في الجونة: خوف أشرف زكي من روجينا وعريس أروى جودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
أجرأ إجابات النجوم في الجونة: خوف أشرف زكي من روجينا وعريس أروى جودة

أجاب عدد من النجوم المتواجدون حالياً في مدينة الجونة، لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، عن عدد من الأسئلة الغريبة، بإجابات جريئة أمام الكاميرا.

والتقى هؤلاء النجوم، أصحاب أجرأ إجابات عن أسئلة "ما أغرب"؟ التي تم توجيهها إليهم، بكاميرا قناة dmc، ليجيبوا على أسئلة المراسل حسام الدين رضا وكانت ردودهم كالآتي:

روجينا: لماذا يخاف أشرف زكي من روجينا؟

التقى حسام الدين رضا في وقت سابق، بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ووجه إليه سؤالا قال فيه: "إيه أغرب حاجة بتخاف منها"؟

وكان السؤال محددا عن أغرب شيء يخاف منه أشرف زكي، ولكنه أجاب بانه يخاف من زوجته الفنانة روجينا، دون أن يفصح عن السبب.

التقت روجينا بالمراسل، الذي قاطعته مغاضبة، ومعلنة صدمتها من سؤاله لزوجها قائلة: "أنت سألت جوزي إيه أغرب حاجة بتخاف منها.. أغرب حاجة؟ وطلعت أنا".

تابعت روجينا: "معرفش ليه جاوب كده.. رغم إن أنا اللي بأكّل وأنا اللي بشرّب، وطبعا ممكن أحرمه من الأكل وما أعملوش حاجة وما أكويش اللبس بتاعه.. شوفت ممكن أعمل إيه؟ علشان كده بيخاف مني".

وعن أغرب أو أقوى معاكسة، سمعتها من أشرف زكي، قالت روجينا إنه ليس لديه وقت فراغ لهذه الأشياء، ولكن حبه مختلفاً قهو يحقق لها ما تتمناه وما تفكر فيه قبل أن تطلبه، وكثرة الكلام ليس من طبعه: "حبه أفعال مش أقوال.. ومش فاكرة جملة معينة قالها يمكن أول الجواز بس بحبه".

أما أغرب اسم سمعته هو ملكة البطاطس، من ابنتها التي تناديها به أي أنها "في البطاطس" ومعناها أنها ساذجة بعض الشيء.

ولو تحولت روجينا لجماد، لاختارت أن تكون صحراء واسعة ليس لها أول ولا آخر.

عمر الشناوي: أغرب تشبيه

أجاب الفنان عمر الشناوي، حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي عن سؤال ما هو أغرب تشبيه سمعته من أصدقائك؟

وقال عمر الشناوي في إجابته عن هذا السؤال: "هما بيقولوا لي إني شبه الأرنب شوية.. شكلا بيشوفوني شبه الأرنب يعني".

وعن أغرب جملة استخدمها لمعاكسة فتاة، قال عمر الشناوي إنه كان يستخدم سؤالا للتعرف على أي فتاة معجب بها وهو "هقولك 5 أسئلة لو عرفتي تجاوبيني عليهم غلط.. هاخد رقم تليفونك".

يوسف عثمان: عجوز

من ناحيته أجاب الممثل الشاب يوسف عثمان عن سؤال أغرب تشبيه قائلا: "بيقولوا لي أني شبه الرجل العجوز، يعني نبقى قاعدين أقول لهم يلا نروح، أنسى النضارة، أنسى أقفل النور، وخايف من الزهايمر جدا".

وعن أقوى جملة استخدمها للتعرف على فتاة وإبداء إعجابه بها، قال يوسف عثمان إنه عندما كانت الأنباء تدور حول سقوط صاروخ على الصين، أرسل لفتاة معجب بقها قائلا: "روحتي"؟ لتجيبه أنها نعم بالفعل عادت لمنزلها ليرد قائلا: "أمال بيقولوا الصاروخ لسه في الجو ليه"؟

أما أغرب اسم سمعه كان "بوتس" الذي كان يناديه به خاله في الصغر.

تامر حبيب: الزواج زي الحادثة

وفي تصريحات غريبة وجريئة أخرى على السجادة الحمراء للجونة، قال السيناريست تامر حبيب إنه لا يخطط للزواج ولا يعلم لماذا يرغب الناس في تزويجه.

وأضاف أن الحب والزواج يأتيان بلا تخطيط: "مش ناوي كنت نويت من زمان، أصلها بتبقى زي الحاجثة بتحصل فجأة فربنا ينجينا".

ولأن أفلامه دائما تدور حول الرومانسية كما أنه مقرب من فنانات كثيرات في الوسط الفني، أوضح تامر حبيب أنه لو كان متزوجا لما كان "حبيبهم".

أروى جودة: عايزة أتجوز محمود حميدة

الفنانة أروى جودة قالت إنه من الصعب اختيار عريس واحد من مهرجان الجونة، لأن جميعهم يتمتعون بأناقة شديدة.

وأضافت أنه لو كان باستطاعتها الاختيار لاختارت الفنان محمود حميدة قائلة: "شخصيته رهيبة، ممثل رائع، رجل مثقف، بحبه وله هيبة معينة كده".

أمينة خليل: موقف للسقا ليس جدعنة

من جانبها أوضحت الفنانة أمينة خليل أن لها ذكرى مع الفنان أحمد السقا الشهير بالشهامة و"الجدعنة"، ولكن الموقف ليس به أي جدعنة.

وقالت خليل: "الدورة اللي فاتت بتاعة المهرجان كنا قاعدين في أوتيل مع بعض وهو كان في الأوضة اللي جنبي فكنت قاعدة في التراس لقيته بيتسلق السور وطالعلي يقولي هاي يا أمينة".

مهرجان الجونة السينمائي 2021

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

ويشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار