روجينا وأشرف زكي يدعمان ابنتهما خلال خوضها لأول تجربة مسرحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
روجينا وأشرف زكي يدعمان ابنتهما خلال خوضها لأول تجربة مسرحية

خاضت مريم ابنة نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة المصرية روجينا، تجربتها المسرحية الأولى في التمثيل. حيث تشارك في التمثيل بمسرحية "بنك القلق" المأخوذة عن عمل للأديب توفيق الحكيم، والتي عُرضت على خشبة أحد مسارح الجامعات في القاهرة الجديدة. من ناحيتهما، حرصا روجينا وزكي على دعم ابنتهما خلال عملها الفني الأول.

روجينا تتحدث عن موهبة ابنتها

على هامش حضورها العرض المسرحي، تحدثت روجينا عن موهبة ابنتها قائلة إنها نشأت في منزل فني، وأكدت على أن الموهبة هي التي تفرض نفسها وليس الوساطة.

روجينا وأشرف زكي يدعمان ابنتهما خلال خوضها لأول تجربة مسرحية

خلال تصريحاتها، قالت روجينا: "طبيعي إن الأب أو الأم يدعمون أولادهم، ومفيش حاجة اسمها واسطة، الموهوب اللي بيقدم نفسه بينجح، وأغلب نجوم الصف الأول أبناء نجوم، كلهم متربيين في بيت فني وعلى خشبة المسرح وفي البيئة الفنية، طبيعي يكون عندهم حس فني، بالعكس لو أنا وباباها مدعمنهاش مين هيدعمها؟ مين هيؤمن بموهبتها غيرنا".

علّقت روجينا أيضاً على المسرحية التي شاركت فيها ابنتها قائلة: "المسرحية كانت جميلة والشباب عاملين مجهود كبير، وفي نجوم كتيرة طالعين قريب إن شاء الله، وببارك لبنتي مريم ودورها يجنّن، واللي شدّني أن فريق المسرحية كلهم فريق واحد وقلبهم على بعض كلهم مجتهدون وعايزين ينجحوا، ببارك لهم وببارك لمريم على أول مرة خشبة مسرح".

يُذكر أن مريم أشرف زكي كانت قد شاركت والدتها روجينا في مسلسل "ستهم" الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2023. سابقاً، كانت روجينا قد أعربت عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه خلال مهرجان المسرح العربي المقام بالمعهد العالي للفنون المسرحية عن دورها خلال أحداث مسلسل "ستهم".

كانت روجينا قد حصلت أيضاً، خلال يوليو الماضي على جائزة أفضل ممثلة مصرية من مهرجان الأفضل في لبنان، عن دورها في مسلسل "ستهم". مسلسل "ستهم" من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان. جاء المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار