أروى جودة تودع العزوبية وتتحدث عن لقائها أهل العريس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
أروى جودة تودع العزوبية وتتحدث عن لقائها أهل العريس

أعلنت الفنانة المصرية أروى جودة عن توديعها العزوبية الفترة المقبلة وأنها ارتبطت بأحد الأشخاص وقريباً سوف تعلن عن خطوبتها منه لكن لم تذكر جودة أي تفاصيل أخرى عن هذا الشاب وهل هو من داخل الوسط الفني أم لا.

ارتباط أروى جودة

وكشفت أروى جودة عن خبر ارتباطها بعلاقة عاطفية جديدة عبر لقاء تلفزيوني معها وقالت فيه: “هو قابل أهلي وأنا قابلت أهله والخطوبة قريباً إن شاء الله”.

وتم إعلان ذلك الخبر بعد أيام قليلة من إعلان خطيب أروى جودة السابق الفنان التركي أوزجان دينيز زواجه للمرة الثانية من مصممة أزياء إيرانية تدعى سمر دادكر في حفل عائلي بسيط، وكانت أروى جودة خطيبة أوزكان الأولى وظهرت معه في السابق بعدة مناسبات في تركيا لكنهم انفصلا.

سبب انفصال أروى جودة عن أوزجان دينيز

وفي لقاء سابق، قالت أروى إنها تعرفت على أوزجان دينيز في بداية عام 2005 أثناء عملها في مجال الأزياء، وإبان رحلة عمل في تركيا وحينذاك التقت به في فندق وتعرفا على بعضهما، وارتبطا.

وسريعا ارتبطا، ولكن لم تستمر علاقتهما كثيراً، وانفصلا بسبب رغبة الفنانة المصرية في البقاء داخل مصر، وقالت في لقاء تليفزيوني "لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليا وواثق من نفسه واتعرفت على خطيبي التركي أوزجان دينيز في بداية مشواري الفني كنت وقتها في تركيا عندي مسابقة وهو كان موجوداً يصور فيديو كليب في نفس الفندق اللي كنت فيه وكان دمه خفيفا وكان بيعمل حاجات لطيفة وهو شخص لطيف ومكملناش لأني مكنتش قادرة أسيب مصر ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار