إلهام الفضالة وأشرف زكي وروجينا يؤدون مناسك العمرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
إلهام الفضالة وأشرف زكي وروجينا يؤدون مناسك العمرة

شارك عدد من النجوم مجموعة من الصور والمقاطع المُصوّرة لهم من أمام الكعبة المشرفة، أثناء أدائهم لمناسك العمرة، ومنهم الفنان المصري أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والفنانة الكويتية إلهام الفضالة.

أشرف زكي وروجينا أثناء أداء مناسك العمرة

شارك أشرف زكي وروجينا مجموعة من الصور لهم برفقة بناتهما مايا ومريم وهم يؤدون مناسك العمرة.

أشرف زكي وروجينا أثناء أداء مناسك العمرة

شاركت روجينا صور أسرتها من أمام الكعبة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله:  "اللهم لك الحمد حمدا أبلغ به رضاك، اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك، اللهم لك الحمد على عفوك، اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا نعماً بعد نعم، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

إلهام الفضالة تدعو على من ظلمها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر، سُمع خلاله صوت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وهي تدعو على من ظلمها وظلم ابنتها وتسبب لهما في مشكلات كبيرة وذلك أثناء أدائها لمناسك العمرة.

من أمام الكعبة، ظلت إلهام الفضالة تدعو على من نشر تسريباً صوتياً مفبرك منسوب إليها، وخلال التسريب المفبرك كانت الفضالة تتحدث عن إنفاقها على ابنتها وأحفادها والإدلاء بتصريحات مسيئة لطليق ابنتها، وهو الأمر الذي فجر أزمة بينهما.

خلال الفيديو المتداول لإلهام الفضالة من أمام الكعبة، دعت بحرقة على مفبرك هذا التسجيل والراغبين في إلحاق الضرر بها وبأولادها. حيث قالت: "ما تخافون من دعوة مظلوم؟ روح إن شاء الله يجعل من حوبتي وحوبة بنتي وحوبة أبو بنات بنتي ما تتعداكم".

أضافت إلهام الفضالة: "أنا خصيمتكم يوم القيامة إلا عيالي، صار لكم أسبوع تبهدلونني من أرقام غريبة وأنا سكتت.. كنت أقدر أروح أطلع أرقامكم وأجيبكم من تحت الأرض بس سكت يلا بلوك بلوك بلوك، توصل لبناتي؟ استحوا على وجوهكم".

كانت إلهام الفضالة قد كشفت عن تعرض ابنتها منى العتيبي لأزمة كبيرة أدت إلى خلافات حادة مع طليقها ووالد أبنائها. من ناحيتها، تحدثت منى العتيبي أيضًا خلال مقطع مُصوّر، أكدت خلاله على أنها تتواجد منذ سنوات عبر السوشيال ميديا ولكن بدون ابتذال أو إخراج لأسرارها الخاصة وتفاصيل حياتها الشخصية، مستنكرة الهجوم الذي وقع مؤخراً في حق طليقها.

يُذكر أنه في يناير الماضي، احتفلت إلهام الفضالة، بعيد الميلاد الخامس والأربعين لزوجها الفنان شهاب جوهر برسالة وصورة رومانسية. يُعدّ هذا هو الاحتفال الثاني بعيد ميلاد جوهر بعد الزواج من إلهام الفضالة قبل عامين. جاء احتفال إلهام الفضالة بعيد ميلاد زوجها شهاب جوهر بعد أشهر قليلة من الاحتفال بعيد زواجهما الثاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار