أجمل ساعات بميناء مربعة لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
أجمل ساعات بميناء مربعة لمظهر أنيق

هل تبحثين عن موديلات ساعات بميناء مربعة تعكس مظهر كلاسيكي أنيق لكِ بمختلف الأوقات؟ في الحقيقة تعد الساعات التي تتميز بميناء مربعة من أكثر التصميمات التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر للمرأة وذلك عند اختيارها بمختلف الأوقات. فدائماً ما يحرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات العالمية سواء بتصميم كاجوال أو كلاسيكي فخم أو عصري بسيط بحيث تكون اختيارك بمختلف الأوقات.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات ساعات بميناء مربعة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها حسب إطلالتك للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار. فكل ما عليك فعله هو متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية الموديل المناسب لكِ لمظهر ساحر يعبر عن ذوقك الخاص.

موديلات ساعات بميناء مربعة وسوار جلد 

إن كنت تبحثين عن موديلات ساعات بميناء مربعة ولكنها تتميز بسوار جلد، فلا تقلقي حيث تم الاهتمام بتقديم الساعات ذات السوار الجلد بألوان محايدة مثل الأسود والبيج والأبيض. كما ظهرت موديلات الساعات بميناء مربعة بسوار ملون بشكل عصري جذاب يمكن أن يجدد من إطلالتك التقليدية بشكل مبهر.

إن كنت تبحثين عن المظهر العصري الأنيق يمكنك اختيار ساعات بميناء مربعة بتصميم كلاسيكي راقي وسوار جلد أسود من Chanel Boy-Friend watch. أما إن كنت تفضلين اختيار السوار الجلد باللون الجملي الذي يمكن أن يتناسب مع ملابسك بمختلف الأوقات اختاري الموديل ذو الميناء المربعة من Tank Louis Cartier watch.

هل تبحثين عن موديلات ساعات بميناء مربعة بشكل رقيق يلبي ذوقك؟ إذاً عليك اختيار التصميم البسيط المرصع بالألماس من الداخل مع سوار جلد باللون الوردي بشكل عصري جذاب من Harry Winston Avenue C Mini Lily Cluster Pink.

ساعات بميناء مربعة ومرصعة بالأحجار الكريمة 

الحصول على إطلالة فخمة في السهرات والمناسبات المهمة لا يمكن أن يكتمل بدون اعتماد الساعات ذات الميناء المربعة المرصعة بالأحجار الكريمة وفصوص الألماس بشكل راقي. وهي تعد من أكثر التصميمات التي تعكس مظهر ساحر للمرأة في المناسبات المهمة بشكل مبهر.

إن كنت من عشاق المظهر الفخم يمكنك الحصول عليك اختيار ساعة بميناء مربعة ومرصعة بالكامل من الزمرد والحجر الأسود من Cartier Fine Jewellery Watch. أما إن كنت تفضلين الساعات البسيكة المرصعة بالياقوت الأزرق اختاري الموديل ذو الميناء المربعة من Harry Winston Avenue Classic Aurora. 

يمكنك أيضاً الحصول على إطلالة فريدة من نوعها باختيار تصميم فخم وغير تقليدي والذي تميز بميناء مربعة ومرصعة بحجر الياقوت الأزرق والجمشت الأرجواني الفخم وفصوص الألماس من Bvlgari Mvsa Watch.

ساعات بميناء مربعة ذهبية أنيقة

من منا لا يعشق ارتداء الساعات الذهبية ذات الميناء المربعة؟ فهي من أكثر الموديلات التي تضيف للمرأة مظهر رائع بطريقة بسيطة. ولكن اهتمي جيداً باختيار الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض الذي يتناسب مع ذوقك ويعكس إطلالة ساحرة لكِ بمختلف الأوقات.

يمكنك اختيار الساعة الذهب الأصفر التي تتميز بميناء مربعة بتصميم كلاسيكي راقي من Panthère de Cartier watch. أما إن كنت تبحثين عن الفخامة اعتمدي الساعة الذهب الوردي المرصعة بالألماس من Chopard L"Heure du Diamant. 

وإن كنت ترغبين في اختيار ساعة من الذهب الأبيض وفصوص الألماس الراقية يمكنك تجربة موديل Harry Winston Avenue Classic Cherry Blossom. التي تتميز بتصميم كلاسيكي بحيث تتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات.

ساعات بميناء مربعة ومرصعة بفصوص الألماس

يمكنك الحصول على مظهر فخم يلبي ذوقك في السهرة باختيار ساعات كلاسيك بميناء مربعة ومرصعة بفصوص الألماس بشكل راقي. فهذه التصميمات يمكن أن تضيف للمرأة إطلالة مميزة بشكل جذاب وكل هذا بمجرد ارتدائها مع ملابس السهرة.

إن كنت تبحثين عن مزيج بين الطابع الفخم والعصري مع فصوص الألماس اختاري ساعة بميناء مربعة على شكل الحلقات المتشابكة من Chanel Première Jewelry Watch. أما إن كنت تبحثين عن موديل كلاسيكي يتناسب معك في السهرة اختاري الساعة المرصعة بالألماس من Panthère de Cartier watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار