أفضل وجهات السفر فبراير 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
افضل وجهات السفر فبراير 2022

فبراير هو شهر الحب والرومانسية ويعتقد أنه الشهر الأكثر انتظارًا للأزواج من أجل قضاء المزيد من العطلات المختلفة والمميزة حول العالم، وذلك لأن أسبوع عيد الحب يقع في هذا الشهر. بدءًا من يوم الوردة وحتى عيد الحب، فإن الأسبوع بأكمله مليء بالمشاعر الرومانسية والإثارة، فأفضل وجهات العطلات العالم تتألق في فبراير والتي يمكنك زيارتها وقضاء عطلة لا تنسى.

التخطيط لعطلة رومانسية في شهر فبراير

مندوزا الأرجنتين

تبدو الأرجنتين على قدم وساق في شهر فبراير، فهي توفر إجازات مثيرة في المدينة الشهيرة، حيث تبدو الأماكن في مندوزا أكثر سحراً تحت سماء الموسم الزرقاء الصافية وأشعة الشمس الدافئة.

سوف تجد لحم بقري من الطراز العالمي، مشوي على نار الحطب، والآيس كريم يمكنك أيضًا الذهاب في رحلات برية إلى وادي Uco ، وذهلوا أنفسكم بالمنظر الجميل لجبال الأنديز المتجمدة والكروم الخضراء الرائعة. الأرجنتين هي واحدة من أفضل الأماكن للسفر في فبراير 2022  بسبب أحوال الطقس الصحية فيها.

سان بطرسبرج روسيا

تشتهر مدينة سانت بطرسبرغ في روسيا باسم مدينة القصور والشعراء. إنه مركز للفنون والفلسفة والمكان المثالي للحصول على الرومانسية الثلجية. تعتبر سانت بطرسبرغ في أكثر حالاتها كلاسيكية في الشتاء. القنوات المتجمدة والشوارع المكسوة بالثلوج تضيف المزيد إلى جمالها.

لابلاند فنلندا

تعد الإجازة في شهر فبراير في لابلاند الفنلندية أكثر الأشياء المدهشة التي يمكن للمرء أن يحلم بها، حيث إنها واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في فبراير في أوروبا. لا يمكن لأحد أن يفوت فرصة للقفز على جندول الساونا الوحيد في العالم التلفريك الخشبي الذي ينقل الركاب في رحلة مشبعة بالبخار فوق منحدرات منتجع Yllas للتزلج.

إيبيزا أسبانيا

فبراير هو أفضل وقت لزيارة إيبيزا التي تشتهر بأشجار اللوز والزهور الوردية البيضاء المتدفقة وبارات الشاطئ وأخيراً وليس آخراً مقاهي الأرصفة. والأفضل لجميع حيوانات الحفلات لأن المقبلات والمشروبات رخيصة الثمن. الصفقة ليست الكلمة المستخدمة كثيرًا هنا. من فضلك لا تعتقد أن إيبيزا هي واحدة من أرخص الأماكن للسفر في فبراير.

ايباراكي اليابان

اليابان مكان معروف بأرض الشمس المشرقة. بصرف النظر عن جبل فوجي والعديد من أماكن تناول الشاي هنا، يوجد مكان جميل يقع في شمال شرق طوكيو في سهل كانتو يُدعى إيباراكي. يحتوي هذا المكان على واحدة من أجمل الحدائق في العالم تسمى Hitachi Seaside Park. هذه واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في آسيا في فبراير .

قرطاجنة كولومبيا

هذه المدينة الساحلية الكولومبية هي وليمة لحواس الإنسان وعلاج للمتجولين بداخلك. إنه يحتوى على فيلات استعمارية ذات لون أصفر ذرة وساحات مليئة بأشجار النخيل وكوكتيلات الروم القوية المقبولة بالحمضيات ، مما يجعله مزيجًا مثاليًا لقضاء عطلة مثالية. لقد حولتها الرومانسية الخلابة والمواقع الدافئة في قرطاجنة القديمة إلى أفضل وجهة رومانسية.

شتشيتسين بولندا

لجميع محبي الطبيعة والمولعين بالرحلات والتخييم، تعد بولندا مكانًا مثاليًا. شتشيتسين هي واحدة من أكثر الأماكن المدهشة للزيارة في فبراير خارج الهند لمحبي الطبيعة. ستندهش من رؤية مجموعة واسعة من الأشجار الملتوية بالقرب من بلدة Gryfino في غرب بولندا.

سوريجاو ديل سور الفلبين

تعرض الفلبين جمالها تدريجيًا بجزر جميلة تقع واحدة تلو الأخرى. فهذه البلد مختبئة خلف جبال روكي، مقاطعة صغيرة في الفلبين، سوريجاو ديل سور. يحتوي هذا المكان على نهر يشبه القصص الخيالية، والذي بالتأكيد سيجعل عقلك يفكر مرتين في وجوده. لا عجب أنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في شهر فبراير لقضاء شهر العسل .

روتوروا نيوزيلندا

كيف يمكن لأي شخص أن يفوت فرصة الاستحمام في الينابيع الساخنة، وعندما نتحدث عن الينابيع الساخنة والسخانات ، لا تنسى مكان روتوروا. تقع روتوروا في نيوزيلندا، وتُعرف بأنها واحدة من أروع أراضي العجائب الحرارية الأرضية في العالم. يجذب هذا المكان المسافرين من جميع أنحاء العالم للسفر والاستمتاع بالسخانات وأحواض الطين. إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن للزيارة في شهر فبراير لقضاء شهر العسل، فلن يخيب ظنك هذا المكان.

هواكاتشينا بيرو

إذا شعرت بالملل من التجمعات العامة والحشد من حولك، يمكنك التخطيط لرحلة شتوية إلى بيرو. سيمنحك المكان وقتًا ممتعًا وسلامًا، احزمي حقائبك واندفع إلى Huacachina. يقع هذا المكان في جنوب غرب بيرو ، وهو عبارة عن واحة صغيرة، وهي أكثر معالمها جاذبية وتحيط بها بحيرة صغيرة وكثبان رملية هائلة. 

تروبيا إيطاليا

تعد إيطاليا واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فبراير مع العائلة، لا يمكنك أن تخطئ في ذلك. في تروبيا ، ستجد دير الفرنسيسكان الكاتدرائية النورماندية من القرن الثاني عشر. هذا المكان هو أفضل سر لدى الإيطاليين حيث يذهبون جميعًا في إجازة. إنه ملاذ مثالي للحصول على منظر مثالي للقلعة ، والاستمتاع بالسباحة في شمس الظهيرة في مياهها الرملية الصافية النقية. كيف يمكنك أن تفوتك المنظر الدرامي للجرف الساحلي أثناء الاستحمام الشمسي.

سنغافورة آسيا

غالبًا ما تُعرف باسم بوتقة انصهار الثقافات، فإن أسلوب الحياة الديناميكي في سنغافورة والمناطق المحيطة ذات المناظر الخلابة تشكل واحدة من أفضل البلدان التي يمكن زيارتها في فبراير. تعد سنغافورة في شهر فبراير، إحدى أكثر دول آسيا تطورًا، وقتًا رائعًا للزيارة، فهي تتمتع بثقافة مقاهي مزدهرة، وعدد كبير من المتنزهات الترفيهية، والحياة الليلية العصرية، وواحد من أرقى المطاعم الفاخرة والبارات الفاخرة الموجودة على السطح.

باهيا البرازيل

مع مزيج جميل من ثقافتين العمارة البرتغالية ودقات الطبول الأفريقية ، تنبض شوارع باهيا بالحياة مع المهرجانات المفعمة بالحيوية التي تستضيفها عاصمتها سلفادور مما يجعلها واحدة من أفضل البلدان التي يمكن زيارتها في فبراير. الشوارع المرصوفة بالحصى، وهي مدينة استعمارية مترامية الأطراف بها كنائس على خلفية مذهلة من المباني القديمة التي تعود إلى القرن السادس عشر، مما يجعلها من بين أفضل الوجهات الدولية التي يمكن زيارتها في فبراير.

تنتشر في باهيا مواقع التراث العالمي والشواطئ المهجورة، وهي تنضح بالتاريخ والثقافة والمناظر الطبيعية الخلابة. تجعلك القرى الساحلية والشلالات ذات المناظر الخلابة ترغب في زيارة هذه الوجهة واستكشاف العديد من عجائبها الطبيعية التي تتماشى مع احتياجات المسافر.

جزر البهاما

فبراير هو أفضل وقت لزيارة جزر الباهاما والتنزه على الشواطئ الرملية البيضاء حيث تكون أقل ازدحامًا خلال هذا الوقت. تفرقت الحشود الهائلة من شهر ديسمبر وقبل بداية فصل الربيع ، كان هذا المكان أكثر هدوءًا في هذا الوقت. يمكنك تجربة نمط الحياة المريح وتعيش حياة الجزيرة بمفردك وسط محيط هادئ وهو أيضًا أفضل وقت للانغماس في الغوص في جزر البهاما.

بينما تقضي وقتك مع كوكتيل استوائي في يدك، وإطلالة رائعة أمامك، والطقس المعتدل ورواية لإبقائك في أحد أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في فبراير في العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار