أفضل بيوت الشباب في البندقية لمحبي السفر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
أفضل بيوت الشباب في البندقية لمحبي السفر

مع قنواتها الخلابة وجندولها الشهير والأزقة المتعرجة، تعد البندقية مدينة جميلة وساحرة ومثيرة للذكريات بشكل لا يصدق وتشتهر بقضاء شهر العسل ومحبي السفر على حد سواء، ولكن جمالها الرومانسي يجعلها أيضًا واحدة من أكثر الوجهات زيارة في العالم، كما يجعلها باهظة الثمن، ولكن هناك عدداً متزايداً من بيوت الشباب ذات الأسعار المعقولة للرحالة والمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. على الرغم من أنهم لن يجعلوا البندقية وجهة رخيصة الثمن ، يمكنهم المساعدة في الحفاظ على ميزانيتك كما هي أثناء استكشاف هذه الوجهة الإيطالية الشهيرة.

بيوت الشباب في البندقية لعطلة شبابية

مولد البندقية

يقع بيت شباب فينيسيا التابع لسلسلة Generator الأوروبية في جزيرة جيوديكا، على بُعد محطة واحدة فقط من تاكسي فابوريتو من ساحة سان ماركو الشهيرة. كان المبنى في الأصل مستودع حبوب، وقد تم تجديده على طراز ريفي أنيق مع أرضيات من البلاط والطوب المكشوف وحتى ثريا ومدفأة حجرية في الغرفة المشتركة.

لديهم مساكن مع 3-16 سريرا وصالات نوم مشتركة للإناث فقط بالإضافة إلى غرف خاصة أيضًا. في مساكن الطلبة يحتوي كل سرير على مصباح القراءة الخاص به، والمقبس، والخزانة، الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يوجد مطبخ أو ثلاجة إذا كنت ترغب في إعداد وجبات الطعام الخاصة بك أو تخزين الطعام.

أفضل بيوت الشباب في البندقية لمحبي السفر

فندق أندا فينيسيا

هذا الفندق الحائز على جائزة اجتماعي للغاية وهو أفضل نزل للحفلات في البندقية، مع أحداث ليلية مثل الكاريوكي، ومجموعات الدي جي في عطلات نهاية الأسبوع. على الرغم من أنه يقع في البر الرئيسي، إلا أنه من السهل الوصول إلى وسط المدينة التاريخي، حيث يقع على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة القطار المركزية. توجد غرف خاصة ومساكن بما في ذلك مساكن للإناث فقط. تحتوي أسرّة النوم على ستارة للخصوصية ومقبس وخزانة ومصباح للقراءة. المراتب مريحة للغاية.

بما في ذلك فناء خاص مع حديقة حضرية ومنطقة عمل مشتركة ، والتي تحتوي على محطات عمل مع أجهزة Mac في حالة عدم وجود جهاز كمبيوتر معك، هذه ميزة رائعة وغير مألوفة إذا كنت تعمل عن بُعد، يوجد أيضًا مطبخ صغير للضيوف ومغسلة في الموقع.

أفضل بيوت الشباب في البندقية لمحبي السفر

أوستيلو س. فوسكا

يمكن القول إن فندق Ostello S. Fosca هو أكثر بيوت الشباب في موقع مركزي في البندقية، ويقع على مسافة قريبة من جميع المعالم السياحية الرئيسية في المدينة، ومع ذلك فهو أيضًا بعيد على قناة هادئة حتى تتمكن من الحصول على قسط جيد من الراحة في الليل.

يعد الموقع ونقطة السعر المعقول من الأسباب الرئيسية للبقاء هنا حيث إن مساكن الطلبة أساسية جدًا مع أسرّة معدنية صاخبة لكن نظيفة، هناك مكيفات هواء فقط في بعض الغرف، يوجد أيضًا مطبخ مجهز بالكامل وصالات نوم مشتركة للإناث فقط، ويمكنك ترك أمتعتك مجانًا لبقية اليوم بعد تسجيل المغادرة.

أفضل بيوت الشباب في البندقية لمحبي السفر

فينيزيا ميستري

A & O هي سلسلة نزل أوروبية كبيرة أخرى، نظرًا لأن المبنى عبارة عن مبنى سكني كامل في المدينة، فهناك الكثير من وسائل الراحة، بما في ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة والعديد من المناطق المشتركة، بما في ذلك مساحة العمل المشتركة ومنطقة لعب الأطفال ومطبخ به كل شيء يوميًا، يمكنك تناول وجبة الإفطار مقابل 8.90 يورو. إذا كنت تتجول في إيطاليا، فهناك أيضًا موقف سيارات متاح، كما توجد مساكن مخصصة للإناث فقط.

أفضل بيوت الشباب في البندقية لمحبي السفر

كومبو فينيتسيا

في حين أنه يعتبر نفسه نزلًا، فإن Combo Venezia يشبه فندقًا بوتيكيًا أكثر من بيت شباب الرحالة التقليدي الخاص بك. لا توجد غرف للنوم هنا، ولكن بدلاً من ذلك غرف خاصة بأسعار معقولة وشقق مفروشة بالكامل في دير تاريخي تم تجديده بشكل جميل. إنه خيار جيد إذا كنت تبحث عن خصوصية أكثر من بيت شباب تقليدي وترغب في دفع المزيد.

يوجد مطعم في الموقع مع تراس خارجي على طول القناة مباشرة، وفناء ضخم منعزل، ومطبخ مشترك للضيوف بالإضافة إلى مطابخ في غرف على طراز الشقة، ومرافق غسيل الملابس، غرف مريحة وحديثة، تحتوي جميعها على حمامات داخلية.

أفضل بيوت الشباب في البندقية لمحبي السفر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار