أفضل سيروم طبيعي للعين لتقليل علامات الشيخوخة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
أفضل سيروم طبيعي للعين لتقليل علامات الشيخوخة

قد يكون من الصعب العناية بالجلد الرقيق حول العين، فمع ظهور الانتفاخ والهالات السوداء والخطوط الدقيقة والتجاعيد، تبدو أن المنطقة المحيطة بأعيننا تحتاج إلى عناية خاصة، فإذا كنت قد جربت المنتجات التي اشتريتها من المتجر ولم تعط لك النتائج التي تحتاج إليها فربما حان الوقت لتجربة المكونات الطبيعية، التي تساعد في القضاء على جميع مشاكل تحت العين، مما يجعلك تبدو دائمًا في صحة جيدة.

ما هو مصل العين الطبيعي

السيروم المعزز للعين طريقة سهلة للمساعدة في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول عينيك، بما في ذلك أقدام الغربان المزعجة، سيقلل هذا المصل أيضًا من الالتهاب حول عينيك الذي نراه على شكل أكياس وانتفاخات.

إذا لاحظت وجود الكثير من الترهل أو الجلد الثقيل تحت عينيك مما يساهم في تكوين الانتفاخات، فإن المصل المنعش سيساعد أيضًا على شد هذا الجلد وثباته وتوحيده، كما أنه سيساعد أيضًا في تقليل الهالات السوداء، مما يجعلك تبدو منتعشًا.

يمكنك استخدام مصل العين هذا كل يوم، لكن لا ينصح باستخدام أكثر من ذلك. استخدم مصل العين هذا في الليل قبل مصل مضاد للشيخوخة وكريم الليل .

مكونات مصل العين الطبيعي

ماء مقطرة

من الضروري أن تستخدم الماء المقطر في تركيبات العناية بالبشرة. لأنه خال من الملوثات والمعادن ويستخدم كمذيب في هذه الوصفة.

ماء الخيار

هذا المكون اللطيف ينعم البشرة ويلطفها، كما أنه يساعد على تعزيز الرطوبة الزائدة لهذا المصل، لأنه يمكن أن يهدئ التهيج بخصائصه المضادة للالتهابات، فإنه يمكن أن يساعد في تقليل الانتفاخ الذي يميل إلى التراكم حول العينين.

جل الصبار

جل الصبار عامل مرطب يساعد في تخفيف التهيج وتقليل الالتهاب ومحاربة جفاف الجلد، قد يساعد في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد عن طريق الجلد.

يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل ظهور البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العينين، يحتوي الصبار أيضًا على خصائص مضادة للأكسدة يمكن أن تحمي بشرتك من الجذور الحرة التي يمكن أن تسبب الشيخوخة المبكرة.

Party Face POM

يلعب هذا المكون القوي دورًا رئيسيًا في تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. Party Face POM مليء بمضادات الأكسدة ويشتهر بقدرته على شد البشرة وشدها.

وقد ثبت أيضًا أن هذا المكون الهجين يحفز إنتاج الكولاجين الذي يساعد على زيادة مرونة الجلد بشكل أكبر، في هذا المصل المصنوع منزليًا يقوم هذا المكون بالكثير من الرفع الثقيل.

مستخلص الخيار

بالطبع البشرة الحساسة حول عينيك تحتاج إلى ترطيب أكثر، هذا ما يجعل مستخلص الخيار خيارًا ممتازًا لمكون لتضمينه في وصفة مصل العين هذه، يساعد على ترطيب بشرتك بشكل أكبر، مما يقلل من انتفاخ العيون ويقلل من تورم الجفون.

مستخلص الكافيين

نحن نعلم ما يحدث عندما نأكل أو نشرب الكافيين، لكن هل تعلم أنه يمكن أن يمنح بشرتك دفعة إضافية، يعمل الكافيين كمضيق للأوعية ويقلل من تدفق الدم إلى الجلد. هذا يساعد في تقليل التورم بينما ينير الجلد ويشده.

الجليسيرين

قد لا يبدو الغليسيرين شيئًا تحتاجه في المصل، لكنه مرطب يساعد على جذب الرطوبة إلى الجلد ويساعد بشرتك على الاحتفاظ بها حتى لا تجف طوال اليوم، كما أنه يمنح بشرتك دفعة منعشة مما يساعد على ظهور المنطقة المحيطة بالعينين أكثر إشراقًا.

صمغ زنتان

هذا المكون هو مكثف طبيعي ويساعد على دمج جميع مكوناتك في مصل، يمكنه أيضًا ترطيب البشرة بشكل خفيف.

طريقة تحضير مصل العين

  • اخلطي جميع المكونات معاً في دورق زجاجي ماعدا الجلسرين والصمغ اخلطيهم في دورق منفصل حتى يصبح المزيج ناعمًا.
  • أضيفي مزيج الأول للثاني ببطء مع التحريك.
  • أضفى مادة حافظة وامزجي جيدا.
  • أضفى إلى زجاجة الأسطوانة 10 مل لسهولة التطبيق

فوائد مصل رفع العين

  • الغرض الرئيسي من سيروم الرفع هو المساعدة في تقليل علامات الشيخوخة، مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والانتفاخ.
  • هذا المصل يفعل ذلك تمامًا كما يساعد على تفتيح حول عينيك وشدها.
  • ليس هذا فقط ولكن مع إضافة مستخلص الخيار، ستشعر بالهدوء والتبريد.
  • سوف تقلل من ظهور الهالات السوداء، التخلص من أقدام الغربان، وترفع الجلد حول عينيك لتقليل الانتفاخات.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار