منتجات العناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
منتجات العناية بالبشرة
مقالات ذات صلة
أهم خمس منتجات للعناية بالبشرة
أفضل منتجات العناية بالبشرة من المشاهير
تعرفي علي منتجات العناية بالبشرة الخاصة بلاعبة التنس سرينا ويليامز

تبدو البشرة الصحية عندما يتم الالتزام بنظام منتظم للعناية بالبشرة، وذلك من خلال استخدام منتجات العناية بالبشرة والوجه عالية الجودة كل يوم، على الرغم من أننا غالبًا ما نفكر في الوجه أولاً عندما يتعلق الأمر بـ العناية بالبشرة ، فإن منتجات العناية بالجسم تحتاج أيضًا إلى الاهتمام، حيث تعمل هذه المنتجات على تعزيز صحة وجودة الجلد، بجانب أنها تشمل مجموعة من المنظفات والمرطبات المتخصصة في جميع أنواع البشرة، بالإضافة إلى علاجات للمخاوف مثل الندبات وعلامات التمدد وتقدم سن البشرة.

منتجات العناية بالبشرة الدهنية

نيوتروجينا غسول الوجه الخالي من الزيوت لمحاربة حب الشباب

يحتوي على 2 في المائة من حمض الساليسيليك لفتح المسام ومنع ظهور الرؤوس السوداء في المستقبل. تنظف التركيبة الخالية من الزيوت بعمق دون أن تفرط في تجريد البشرة ، لذلك لن يشعر وجهك بالضيق أو الجفاف.

منظف ​​رغوي أفينو كلير للبشرة

هذا المطهر غير كوميدوغينيك ويستخدم حمض الساليسيليك لعلاج الاختراقات الموجودة ومحاربة البثور الجديدة. يحتوي هذا المنظف أيضًا على الصويا للمساعدة في توحيد لون بشرتك.

تنظيف الوجه كلاريسونيك ميا

استخدام فرشاة التنظيف الصوتية هذه مرة واحدة يوميًا لجعل التنظيف أكثر فعالية. الفرشاة لطيفة بما يكفي بحيث يمكن حتى للبشرة الحساسة استخدامها ، لكنها قوية بما يكفي لإزالة المكياج. كما أنها مقاومة للماء ، لذا يمكنك استخدامها أثناء الاستحمام.

تونر الساحرة البندق المزيل للمعة حب الشباب

يمكن أن يساعد التنغيم في التخلص من الزيوت الزائدة التي لم تتم إزالتها من التطهير، يحتوي هذا التونر على نبات بندق الساحرة لإزالة الدهون الزائدة بالإضافة إلى حمض الجليكوليك لتقشير سطح الجلد كيميائيًا والصبار لتهدئة وترطيب البشرة بخصائصها المضادة للالتهابات والمرطبة.

قناع علاج حب الشباب جليتون

قناع الوجه هو يزيل الشوائب ويتحكم في الزيت ، وذلك بفضل نسبة الكبريت البالغة 6.4 في المائة في الصيغة. يقلل هذا القناع الخالي من الزيوت أيضًا من ظهور المسام.

مرطب سيتافيل برو لامتصاص الزيت

إن هذا المرطب غير المسامي والخالي من الزيوت يعد اختيارًا رائعًا للبشرة الدهنية. يتميز بلمسة نهائية غير لامعة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن المظهر اللامع ، ويحتوي على SPF 30 للحماية من أشعة الشمس التي تشتد الحاجة إليها.

منتجات العناية بالبشرة الحساسة

منظف ​​رغوي لطيف أولاي كلينز

يعتبر هذا الغسول اللطيف للوجه مثاليًا للبشرة شديدة الحساسية والدهنية بفضل مكوناته البسيطة لا يوجد صابون أو زيت أو عطر هنا وقوام الرغوة، افركيه في الصباح أو الليل أو كليهما لمنح بشرتك تنظيفًا ناعمًا وفعالًا.

كريم الليل  Eucerin Redness Relief Night Creme

هل حصلت على بشرة حمراء وسريعة التهيج؟ انزلق على هذا المرطب كثيف الحمار قبل أن تقفز إلى السرير وستعمل التركيبة الخالية من العطر وغير كوميدوغينيك على تهدئة بشرتك الحساسة بمكونات مثل مستخلص جذر عرق السوس الذي يقلل الاحمرار والجلسرين المرطب.

جل مائي  Dermalogica Calm

مزيج من المكونات الصديقة للبشرة الحساسة يجعل هذا الترطيب أثناء النهار أمرًا لا يحتاج إلى تفكير. فكر في: مستخلص فاكهة التفاح الذي يساعد على تنعيم بشرتك، والجلسرين فائق الترطيب الذي يمتص الرطوبة إلى حاجز بشرتك، وصبار الكمثرى المهدئ للجلد.

أندرو ويل فور أوريجينز ميجا ماشروم سكين ريليف

هذا المصل للوجه مليء بفطر ريشي الذي يعمل على ترميم البشرة وفطر تشاجا وفطر كورديسيبس المهدئ للجلد والذي يستخدم عادة في الطب الصيني للمساعدة في علاج البشرة المتهيجة والتي يصعب علاجها.

كريم بيرتس بيز للبشرة الحساسة بخلاصة القطن

كريم العين ليس مجرد خطوة أخرى غير مجدية في روتين العناية بالبشرة إنه في الواقع مهم للغاية ، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة ، لأن الجلد المحيط بالعينين ليس رقيقًا فحسب ، بل يتهيج بسهولة بسبب المنتجات الخاطئة. هذه التركيبة الخالية من العطور ، المصنوعة من مستخلص القطن المرطب وزيت فاكهة الزيتون.

نيوتروجينا للبشرة الحساسة واقي من الشمس

الواقي من الشمس غير قابل للتفاوض بالنسبة للبشرة الحساسة ولنكن حقيقيين ، جميع أنواع البشرة وهذه التركيبة الخالية من العطور والمضادة للحساسية خفيفة الوزن وغير مزعجة وفعالة للغاية. استعد لتقطير هذا بشكل يومي.

منتجات العناية بالبشرة الجافة

عوامل الترطيب الطبيعية + HA أولتا

فاز هذا المنتج الذي تبلغ قيمته 8 دولارات بجائزة "أفضل كريم ليلي" في حفل جوائز الجمال الصحي لعام 2020 لسبب ما، فهو رائع في دمج المكونات الأساسية مثل حمض الهيالورونيك في تركيبة أنيقة تجميلية ليست ثقيلة جدًا، ضعيه بعد الريتينويد في الليل .

كريم جل  Hydro Boost نيوتروجينا

يوفر هذا المرطب الخالي من الزيوت والعطور  قوة ترطيب غنية بحمض الهيالورونيك ، وهو مرطب يساعد بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة، إنه يسحب الماء من الأدمة الطبقة الداخلية من الجلد إلى البشرة الطبقة الخارجية من الجلد، ويمتص الرطوبة من الهواء.

نوردستروم

إذا كنت تبحث عن مرطب خفيف الوزن للبشرة الجافة يحتوي على كل قوة التركيبة الثقيلة ، فلا تبحث عن المزيد. يحتوي كريم الوجه الكلاسيكي هذا من Kiehl"s على السكوالين ، وهو مرطب يترك البشرة الجافة تشعر بالترطيب والنعومة دون الشعور بالدهون الفائق. تتضافر جهود الأفوكادو ونواة المشمش وفاكهة الزيتون وزيوت اللوز الحلو لتجديد أي بهتان.

ديرمستور أفين

الجلسرين ، وهو مرطب آخر ، غير مهيج وأقل كوميدوغينيك من المرطبات الطبيعية القائمة على الزيت، ستجد المكون اللطيف ولكن شديد الترطيب في هذا الكريم من Avène. إنه  مثالي بشكل خاص للبشرة الحساسة لأنه خالي من الصابون والعطور .

وول مارت

كريم أفينو الليلي الخالي من العطور والزيوت يهدئ البشرة الجافة على الفور بمستخلصات  الشوفان والبق ، وذلك بفضل خصائصه المضادة للالتهابات . إذا كانت بشرتك تشعر بالاحمرار والحكة وضيقة بشكل عام ، فقم بوضعها على هذا الكريم المغذي للحصول على بشرة أكثر توازنًا وترطيبًا في الصباح.