مذيعة MBC عزة زعرور تعلن حملها بطريقة طريفة والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
مذيعة MBC عزة زعرور تعلن حملها بطريقة طريفة والجمهور يتفاعل

خطفت الإعلامية عزة زعرور مذيعة إم بي سي قلوب متابعيها بمقطع فيديو أعلنت فيه حملها، وتداول متابعون مقطع الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بطريقة إعلان الإعلامية الشهيرة لهذا الخبر ومعبرين عن سعادتهم لها.

حمل عزة زعرور

ونشرت عزة زعرور قطع فيديو ظهرت فيه مع زوجها وهما يقفان بجوار كل منهما الآخر ويقومان بالرسم بالرمل على لوحة موجودة أمامهما، ليفاجئان الجمهور بعد ذلك بصورة جنين، معلنان بذلك خبر حمل مذيعة إم بي سي الفلسطينية عزة زعرور.

 وبمجرد نشر خبر حمل عزة زعرور تفاعل الجمهور معها معبرين عن إعجابهم الشديد بطريقتها  الطريفة هي وزوجها في إعلان خبر حملها.

ونشرت عزة زعرور مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وعلقت عليه بكلمات: "بداية جديدة معك يا نور يا حبيب قلبي.. ما مصدقة نشوف نتاج حبنا .. ونحبه كتيييير بنستناك على أحر من الجمر يا قلب "ماما وبابا"

وأعاد المتابعون نشر الفيديو معبرين عن إعجابهم الشديد بهذه الطريقة الطريفة وأرفقوه بالكثير من التعليقات التي عبرت عن سعادتهم ومن بين تعليقات الجمهور على خبر  حمل عزة زعرور: "ما شاء الله زوجها بالأصل رسام فالتحفه طلعت  تسلم الأيادي عزه و نور وألف مبروك"، "الفكره كيووووت بس اول ماجت عيني ع الفيديو عرفت انها حامل  واضح بطنها".

زوج عزة زعرور

واحتفلت عزة زعرور بزفافها بعد أيام قليلة من مفاجأة خطيبها نور ياسين لها بتقديمه عرض زواج علني، حيث جثا على إحدى ركبتيه وطلب منها الزواج في حدث عائلي أمام جميع الحاضرين. كانت عزة زعرور قد أعلنت احتفلت بزواجها من  مصمم الغرافيك الوسيم نور ياسين، الذي كشف بدوره الخبر من خلال منشور له كتب من خلاله وقتها: "إذا وجدت أحداً تحبه في الحياة، إذاً تمسك بذلك الحب. أحبك عزة".

عزةزعرور

عزة زعرور من مواليد 26 فبراير 1988، وهي تحمل الجنسية الفلسطينية بدأت مشوارها الإعلامي بتقديم عدة برامج مخصصة للأطفال، أبرزها: "بنات و بس"، وبرنامج "فكرها صح" وبرنامج "خطوات ناعمة"، وكانت قد أعلنت عام 2012 عن زواجها من أحمد شما، ثم انفصلت عنه عام 2019، قبل أشهر قليلة من إعلان خطوبتها في نوفمبر 2019 من نور ياسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار