أفكار ساحرة لمكياجك في العيد على طريقة نجمات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023 آخر تحديث: الخميس، 20 أبريل 2023
أفكار ساحرة لمكياجك في العيد على طريقة نجمات رمضان 2023

للمسات المكياج دورها في إبراز جمالك وملامحك، لذلك فمن الضروري اختيار الألوان واللمسات التي تتناسب مع طبيعة ملامحك وشكل وجهك، ولأن جمالك يهمنا، فسنستعرض معك في هذا الألبوم أجمل إطلالات نجمات رمضان بمكياج ساحر أبرز جمالهن.

ما بين لمسات مكياج جريئة وأخرى اعتمدت على اللمسات الناعمة البسيطة، تنوعت إطلالات النجمات، إلا أن الألوان الهادئة كانت الاختيار الأقرب لأغلبهن.

 مكياج النجمات 2023

هل تفكرين في أي ألوان المكياج التي تناسب ملامحك؟ حسناً تعدد إطلالات النجمات يمنك مساحة واسعة من الاختيارات، فإن كنت من ذوات الملامح الصغيرة والوجه ذا الشكل المثلث، فلمسات مكياج مي عمر ستكون الاختيار الأمثل لك.

أما إن كنت من ذوات الملامح الكبيرة فستكون صور ياسمين صبري دليلك لاختيار لمسات المكياج الأنسب لك، فتنجح الفنانة المصرية في اختيار لمسات المكياج التي تناسب ملامحها الجديدة، فتختار ألوان أحمر شفاه تتنوع ما بين الأحمر الجريء والألوان الفاتحة وهي التي تضفي لها لمسات مميزة.

أما آية سماحة، فهي واحدة من بين نجمات رمضان اللاتي سحرن العيون بجمالهن وتنوعت اختيارات نجمة مسلسل الصفارة ما بين ألوان مكياج جريئة وأخرى اتسمت بالهدوء، فضلاً عن اختيارها لرسمات عيون تنوعت ما بين اللمسات الهادئة والسموكي وهو ما منحها جمالاً خاصاً.

كذلك الفنانة درة، فهي من بين أكثر النجمات المعروفين باختيارهن لتفاصيل تضفي على جمالهن لمسات خاصة، فتنوعت إطلالاتها ما بين لمسات مكياج خلت من رسمات العيون السموكي وأخرى تميزت بلمساتها الجريئة.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل إطلالات نجمات رمضان 2023 التي زُينت بلمسات مكياج ساحرة منحتهن جمالاً خاصة وجاذبية لا تقاوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار