شبيهة نور الغندور تتعرض لانتقادات بسبب محاولة تقليدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
شبيهة نور الغندور تتعرض لانتقادات بسبب محاولة تقليدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفتاة تشبه الفنانة نور الغندور، وتفاعل مع الفيديو عدد من النشطاء الذين انتقدوها بسبب محاولاتها لتقليد نور.

شبيهة نور الغندور

وظهرت الفتاة التي تحمل شبهاً مع ملامح نور الغندور، وهي تغني وتتمايل راقصة على أنغام أغنية الفنان عبد الباسط حمودة يا عمي وعم قلبي يا معلمني الهوا.

واعتمدت شبيهة نور الغندور لوك بمكياج جريء وكثيف، وبدت ملامحها على درجة من التقارب مع نور غير أن البعض أكد أنهم لا يرون أي تشابه بينهما.

وأثارت طريقة شبيهة نور الغندور انتقادات وسخرية، حيث أكد المعلقون أنها تتعمد تقليد نور بصورة تثير الاستفزاز، كما انتقدوا طريقتها في الرقص والغناء التي وصفوها بأنها مصطنعة.

وقال البعض في تعليقاتهم إن الفتاة خضعت لعمليات تجميل كثيرة لتقترب من شكل نور الغندور: "قصدكم نفس التجميل"، "لو تسكر فمها شوي تصير حلوة"، "وجه والجسم كله عمليات ومكياج شنو الحلو ما في".

واختلف البعض مع التعليقات التي تقول إن الفتاة تشبه نور الغندور، مؤكدين أن نور أجمل منها وملامحها طبيعية بصورة أكبر.

ودافع البعض عن شبيهة نور الغندور، مطالبين المتابعين بالرحمة في التعليقات وتجنب التنمر على الآخرين وكتبوا: "لا حول ولا قوة إلا بالله ليش التنمر بكومنتات أي واحدة أكيد تفكر نفسها حلوة ما فكرتي لو قرت الكومنتات إيش بتسوي في نفسيتها ومو عشانها طالعة نقول تستاهل.. ندعي لها بالهداية ولنا بالثبات وماله داعي التنمر"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار