نور الغندور بإطلالة جرئية في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
نور الغندور بإطلالة جرئية في أحدث ظهور لها

بعدما أثارت الجدل حول مواصفات فارس أحلامها، عادت الفنانة المصرية نور الغندور المقيمة في الكويت، لإثارة الجدل مرة أخرى بأحدث ظهور لها، حيث عكست المرايا الخليفة لها جزءاً كبير من جسدها.

نور الغندور تثير الجدل بأحدث ظهور لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور حديثة عن الفنانة المصرية نور الغندور أثناء تواجدها في إحدى المناسبات الخاصة، حيث ظهرت بصورة جرئية، تكشف المرايا جزءاً من جسدها.

وقد أثارت الصورة ردود أفعال كثيرة متباينة بين الجماهير في منهم من انتقد هذه الإطلالة ومنهم من أثنى على جمال نور ورشاقتها، حيث أكد أصدقاء نور أن الصورة قد تم التقاطها في إحدى المناسبات الخاصة، وأنها لم تنتبه إلى وجود مرايا خلفها.

نور الغندور بإطلالة جرئية في أحدث ظهور لها

نور الغندور بإطلالة جرئية في أحدث ظهور لها

نور الغندور تثير الجدل حول مواصفات فارس أحلامها

أوضحت نور الغندور خلال لقاء لها مع الإعلامي هشام الهويس ببرنامج كاربول كاريوكي على قناة دبي، أنها تريد شخصاً بوسامة الفنان اللبناني وائل كفوري، واهتمام وعشق الفنان العراقي كاظم الساهر، ومرح وخفة ظل محمد رمضان والفنان السعودي أحمد الشعيب، وابتسامة الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ الذي اشتهر بدور مهند.

ومزحت نور الغندور حول ثراء الشخص الذي تتمنى الارتباط به، مشيرة إلى أنها تفكر في ثراء الرجل الذي تريد الارتباط به لكن ليس بصورة كبيرة لأن شخصيته أهم بكثير، معلقة: "أريد أن يحمل حسابه البنكي 6 أصفار، ويفضل أن يكون يملك حسابات متفرقة".

وحول حفل زفافها، لفتت إلى أنها تتمنى تواجد عدد من الفنانين فيه من بينهم الفنان عبد المجيد العبد الله ونانسي عجرم وتامر حسني وعمرو دياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار