مي العيدان تشييد بموقف نور الغندور بعد تمسكها بالجنسية المصرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
مي العيدان تشييد بموقف نور الغندور بعد تمسكها بالجنسية المصرية

أشادت الإعلامية الكويتية مي العيدان بموقف الممثلة المصرية نور الغندور، التي تقيم في الكويت، بعدما عبرت عن رأيها بشأن تخليها عن جنسيتها مقابل الحصول على الجنسية الكويتية.

مي العيدان تشيد بموقف نور الغندور 

وكتب العيدان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" منشوراً عبرت فيه عن رأيها في تمثيل نور الغندور، وأرفقت صورة للأخيرة، وعلقت: "عمري ما اقتنعت فيها كممثله دائماً أراها أنها مجرد بنت جميله وهي أصلا بدايتها كانت كموديل للأزياء وخبيرة للتجميل لكن اجتهدت ودرست بالمعهد العالي بس اليوم زاد احترامها عندي".

مي العيدان تشييد بموقف نور الغندور بعد تمسكها بالجنسية المصرية

وأضافت: "فعلاً المفروض الإنسان يعتبر أي جنسية بلده واشفيها الجنسية المصرية ناس مسالمين وحضارة وجدعنة... ياريت باقي الفنانين الرجال أو النساء اللي مو جنسيتهم من جنسية البلد اللي يشتغلون... البعض لما تذكره أن مو كويتي يحسسك أنك شاتم أمه أتمنى يقتدون في نور غندور . . برافوا".

وفي وقت سابق، ظهرت نور الغندور في برنامج "مراحل" التلفزيوني مع الإعلامي علي العلياني، على قناة SBC، وقالت إنها معتزة بجنسيتها المصرية ولا تفضل أن تتنازل عنها مقابل الحصول على الجنسية الكويتية، وأعربت عن احترامها وتقديرها  للكويت.

نور الغندور تنفي مطالبات خروجها من الكويت

وشاركت نور الغندور في المارثون الدرامي لشهر رمضان 2022 في المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى، وكانت تؤدي شخصية فتاة مصرية تعمل راقصة في شارع الأهرام الموجود في الجيزة. 

وعقب هذا المسلسل، تعرضت نور لانتقادات من بعض المصريين، كما انتشرت شائعات تفيد مطالبات من جهات رسمية كويتية لنور حتى تخرج من الكويت، ولفتت نور إلى أن دورها كان في الأساس للفنانة آيتن عامر، لكن لظروف ما اعتذرت عنه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار