فيديو يكشف تطور ملامح نور الغندور منذ ظهورها حتى الآن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
فيديو يكشف تطور ملامح نور الغندور منذ ظهورها حتى الآن

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أبرز تطور ملامح نور الغندور منذ ظهورها حتى الآن وخطفت الفنانة المقيمة في الكويت الأنظار بجمالها في بدايتها حيث امتلكت نور الغندور ملامح ساحرة قبل التجميل.

وتعد نور الغندور واحدة من النجمات اللواتي لم يشوه التجميل ملامحهن، فصور نور الغندور بعد التجميل أيضاً تبرز جمالها اللافت، وبعد تداول الفيديو عبر متابعين عن إعجابهم الشديد بجمال الفنانة المقيمة في الكويت من أصل مصري.

 كما لفتت نور الغندور الأنظار بأحدث ظهور لها حيث تألقت بفستان بدرجة من درجات اللون البنفسجي، ونشرت الكثير من اللقطات التي أبرزت تفاصيل إطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

نور الغندور قبل وبعد

هذا الفيديو ليس الأول لنور الغندور قبل التجميل، وإنما سبق وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صوراً لنور الغندور قبل التجميل أبرزت ملامحها الحقيقية والتي نالت إعجاب الكثير معتبرين أنها كانتِ تمتلك ملامح تتميز بالبراءة قبل التجميل.

وجاء في التعليقات على فيديو نور الغندور: "أول باديتها مو قمر شكله مو حلو لأاا تبالغون  بس من سوت جميع أنواع العمليات صارت تجنننن". "ما تحسون بعد ماسوت العملية كله تصور من على الجنب يعني نادر تبين الأرنبة". "أكثر حد استفاد من التجميل هي نور الغندور، رغم إني بشوف إن ملامحها مو كانت تحتاج أي تجميل وكان جمالها مميز، بس حتى بعد ما سوت التجميل زاد جمالها وبقت جذابة أكثر". "ساحر، كتير بحب أتفرج على صورها مو أعرف كيف واحدة تقدر تحافظ على كل مقاييس الجمال هذه بهذه السهولة، رشاقة وقوام مثالي، بشرة ساحرة الله يوعدنا".

فيديو نور الغندور: 

وعبر متابعون عن إعجابهم بصور نور الغندور قبل وبعد في تعليقات منها: "نور الغندور جميلة ومن الفنانات اللواتي لهن جمالهن الخاص، بعشقها وايد وبحب لونها بتعرف كيف تبرز جمالها ،، أنا اللي بدي أسألها عنه كيف بتوصل لا الرشاقة بدون ما ينحف وجهها" وهو ما رد عليه متابعون آخرون في تعليقات منها: "الفيلر حبيبتي كلهم بدون فيلر راح يكون فيهم نفس العيوب اللي كلنا نعاني منها ونحافة الوجه بعد التخسيس والبقع والكلف وغيره وغيره، السر هو الفلوس حبيبتي".

نور الغندور تتألق بالموف 

 وبالتزامن مع تداول الفيديو نشرت نور الغندور مجموعة من اللقطات الساحرة التي تألقت فيها باللون الموف، بفستان أبرز رشاقة قوامها بتوقيع ليث معلوف، وزينت إطلالتها بقطع مجوهرات ناعمة من مارلي أما المكياج فاختارت نور الغندور المكياج الترابي عنوانا لها حيث تألقت بدرجات اللون البيج التي تناسب ملامحها ولون بشرتها دائماً.

نور الغندور

اعتمدت نور الغندور على تسريحة الشعر الطويل المنسدل باللون البني، وهو اللون الذي تماشى  مع لون ملامحها ومنحها جاذبية زائدة، وتفاعل الجمهور مع إطلالة نور الغندور الأخيرة في تعليقات من بينها: "تهبل شنو ها الجمال مليحة وايد وجمالها يخطف الوحيدة اللي ما خربها التجميل". "بعشق ها اللون وبعشق اختيارك للألوان تعرفي كيف تختارين كل تفصيلة تبرز جمالك بها الطريقة، الله يحميكي". "الوحيدة اللي نفسي تخرج علينا بفيديوهات توتوريال مكياج وتقولنا كيف ممكن نوصل لها الجسم المثالي حقيقي تهبل، وقوامها وكل شيء فيها رغم إنه تجميل إلا أنه يبدو طبيعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار