أكثر سيدات العائلات الملكية أناقة في العالم العربي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
أكثر سيدات العائلات الملكية أناقة في العالم العربي

عند التحدث عن الأناقة والموضة يخطر ببال البعض منا إطلالات المشاهير والنجوم على السجادة الحمراء والمقابلات التليفزيونية ولكن في الحقيقة تأتي الأناقة الحقيقة من سيدات العائلات الملكية، المعروف عنهم حسهم العال في الموضة وخيارتهن الساحرة للملابس الفاخرة والمحتشمة. 

لذا هناك سيدات مشهورات جداً وأنيقات في العائلات الملكية العربية، لقد جمعنا الأميرات والملكات وزوجات الشيوخ الأكثر أناقة والمستعدات للتنافس مع الملوك الأوروبيين في الموضة.

نخبرك هنا أي من أميرات وملكات الشرق الأوسط يمكنك أن تتعلمي منهن حس الأناقة.

الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن

بطريقة أو بأخرى، تعرف الملكة رانيا العبدالله ببراعة كيفية ارتداء الملابس واختيار الأزياء الفاخرة والملابس المخصصة والطريقة التي تعرف بها كيفية الجمع بين المطبوعات واستخدام تقنيات الألوان يمكن تعليمها لمصممي الأزياء، بالإضافة إلى أسلوبها الذي لا تشوبه شائبة، الملكة رانيا العبدلله ملكة الأردن هي أيضاً محبة للخير وقد أطلقت العديد من المبادرات المفيدة في الأردن، علاوة على ذلك، يمكن أيضاً وصف نظرتها للعالم بأنها الأكثر تقدماً في الأردن.

الأميرة دينا الجهني عبد العزيز (المملكة العربية السعودية)

لا يمكن وصف زوجة الأمير العربي سلطان بن فهد بن ناصر بأنها مُحدثة لقواعد اللباس الملكي فحسب، بل أيضاً رائدة في مجال الموضة والتي تحدد بنفسها الاتجاهات وتلهم النساء الأخريات للتجربة. 

دينا هي ضيفة دائمة في الصف الأول من عروض الأزياء ولا تمر صورها الجريئة أبداً دون أن يلاحظها مصورو أزياء الشارع في أسابيع الموضة، فهي تحب الموضة لدرجة أنها أصبحت في عام 2017 رئيسة تحرير لمجلة فوغ العربية، صحيح أنها تمكنت من العمل في المكتب لمدة شهرين فقط، مارس وأبريل ولكنها ما زالت من أكثر المؤثرات في الموضة.

الأميرة دانة آل خليفة (البحرين)

من أشهر الفتيات العربيات هي مصممة الأزياء ومدونة الموضة وسيدة أعمال ومحامية، بالإضافة إلى حصولها على مكانة واحدة من أشهر المؤثرات في الشرق الأوسط، قامت دانا أيضاً بدراسة الموضة وشاركت في أحد عروض دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana عام 2018.

الأميرة أميرة الطويل (المملكة العربية السعودية)

الأميرة السعودية أميرة الطويل هي رئيسة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية وقد حصلت على العديد من الجوائز الإنسانية لعملها الخيري وفي مجال الموضة، لا تقل نجاحاتها وحسها العال في اختيار الأزياء الفاخرة فهي تفضل الأناقة المحتشمة، مما يثبت أن الملابس المحتشمة يمكن أن تكون أكثر إثارة للاهتمام وأنثوية وأنيقة.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت أميرة بالفعل من الدخول في التاريخ بفضل تدمير جميع الصور النمطية الرئيسية عن المرأة الملكية الشرقية.

الشيخة موزا بنت ناصر المسند (قطر)

لدى الشيخة موزا بنت ناصر المسن زوجة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حس عال في الأناقة وخياراتها دائما ما تكون عصرية مع لمسة شرقية فهي لم تتخل عن العباية التقليدية، لكنها ترتديها بطريقة مميزة وحديثة، مما يثبت أن التقاليد المهمة للعالم العربي يمكن تحديثها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار