سيدات أنيقات من العائلات الملكية يفخرن بالأزياء التراثية لبلادهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 نوفمبر 2023
سيدات أنيقات من العائلات الملكية يفخرن بالأزياء التراثية لبلادهم

الأزياء التراثية هي رمز الأصالة وتعبر عن تاريخ البلد وتتمتع كل الدول العربية بعاداتها وزيها الخاص، لهذا تحرص سيدات العائلات الملكية العربية على الظهور بالثوب التراثي الخاص ببلادهم لأسباب عديدة بالطبع لأن هذه الأزياء في غاية الأناقة ولكن أيضاً ليروجوا لعادات وتراث بلادهم.

هنا نعرض لكِ أجمل نساء العائلات الملكية اللائي يحرصن على الظهور بالأزياء التراثية.

الملكة رانيا

الملكة رانيا ملكة الأردن هي من أكثر السيدات الأنيقات في العالم، ومعروف عنها حسها العال في الموضة وخياراتها الفاخرة للأزياء، فهي ترتدي من أحدث مجموعات الأزياء ولديها أسلوبها الخاص المحتشم والأنيق، لكن هذا لن يمنعها من الظهور بالثوب التراثي الأردني حيث تحرص على ارتداء الزي التقليدي في المناسبات العامة والاحتفالات الخاصة.

الأميرة المغربية للا سلمى

الأميرة المغربية للا سلمى زوجة الملك محمد السادس ملك المغرب هي من أكثر الملكات رقة وأناقة ونادراً ما تظهر بأزياء غير الزي المغربي، تحرص الملكة لالا على ارتداء القفطان المغربي في كل المناسبات، لا نستطيع أن ننسى ظهورها المميز في حفل مراسم تنصيب الأمير وليام وهي ترتدي القفطان الأخضر المزخرف بالخيوط الذهبية الذي أذهلت به الحضور.

الشيخة موزا

معروف عن الشيخة موزا زوجة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أم حاكم دولة قطر، أناقتها وخياراتها المميزة للملابس الفاخرة والأنيقة، ولكنها تحرص على ارتداء العباية التراثية الأنيقة وتظهر بها في مناسبات عديدة.

الأميرة ريم علي

تألقت الأميرة ريم العلي في أكثر من مناسبة وهي ترتدي الزي التراثي الجزائري، وكان آخر ظهور متألق لها أقناء حضورها لحنة الأميرة رجوة آل سيف زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في الحفل الذي أقامته الملكة رانيا احتفالاً بعروس ولي العهد.

السيدة الجليلة عهد البوسعيدية

تحرص السيدة عهد البوسعيدية حرم السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، على الظهور بإطلالتها التراثية الأنيقة والمحتشمة مع غطاء الرأس الذي لا يفارق إطلالتها،تتميز إطلالات السيدة عهد ما بين العبايات المتنوعة والملونة مع الزخارف التراثية القيمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار