إطلالات الملكة رانيا الأكثر أناقة خلال استقبال الأمير تشارلز وزوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
إطلالات الملكة رانيا الأكثر أناقة خلال استقبال الأمير تشارلز وزوجته

خطفت الأنظار الملكة رانيا بأحدث إطلالتها خلال زيارة الأمير تشارلز وزوجته الدوقة كاميلا في الأردن. وذلك في أول زيارة لهما خارج أوروبا بسبب القيود المفروضة الناتجة عن انتشار فيروس كورونا. وإلى جانب أجواء الزيارات الرسمية لكل من الملكة رانيا ودوقة كورنوال كاميلا بإطلاتين مختلفتين لفتت الأنظار وأثار إعجاب الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة الملكة رانيا الأول لاستقبال الأمير تشارلز وزوجته

اختارت الملكة رانيا بإطلالتها الأولى لحظة وصول الأمير تشارلز وزوجته الدوقة كاميلا معطف فستان باللون العاجي بقصة الـ A Line بتصميم بسيط يصل إلى الركبة منسق مع حزام خصر باللون الذهبي بطابع كلاسيكي أنيق ونسقت أسفله توب بدرجات متقاربة بشكل هادئ. 

وقد حمل المعطف الفستان توقيع دار أزياء كريستيان ديور Christian Dior وظهر هذا التصميم خلال مجموعة خريف وشتاء 2013 ولكن باللون الأسود. وقد جاء الفستان مناسب لذوق الملكة رانيا بشكل كبير يعكس مظهر راقي لها.

اهتمت الملكة رانيا بتنسيقه إطلالتها مع حقيبة باللون الذهبي الميتاليك بتصميم عصري بسيط من توقيع Louis Vuitton أما الحذاء فكان من ديور Dior الذي جاء متناسق مع إطلالتها الراقية في الصباح.

إطلالة الدوقة كاميلا الصباحية في زيارة الأردن 

حرصت دوقة كورنوال كاميلا الحصول على مظهر أنيق يتناسب مع ذوقها وإطلالتها الصباحية الأولى لها في الأردن. حيث اختارت فستان أزرق ميدي مزين بنقوش الورد بتصميم بسيط وراقي من Fiona Clare ونسقت معه حقيبة وحذاء باللون النود من Bottega Veneta.

إطلالة الملكة رانيا بالقفطان العربي للسهرة

خطفت الأنظار الملكة رانيا من جديد في المساء عندما أقام الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله مأدبة عشاء في قصر الحسينية في عمان بالأردن على شرف الأمير تشارلز والدوقة كاميلا لهذه المناسبة. لذلك حرصت كل من الملكة رانيا والدوقة كاميلا على اختيار إطلالات مميزة وأكثر أناقة تتناسب مع أجواء الحفل الراقي بشكل فريد مناسب لشخصية كل منهما.
حيث ارتدت الملكة رانيا قفطان وردي فاتح بأطراف مطرز على الأكمام والصدر بشكل فخم وراقي يذكرنا البشت ولكن جاء القفطان منسق مع حزام خصر ذهبي عريض مزين بوردة في منتصف الخصر بشكل أكثر من رائع. ونسقت أسفل القفطان فستان عاجي من الحرير بتصميم بسيط للغاية بدى متناسق مع موديل القفطان الراقي الذي خطف الأنظار.

وقد نسقت الملكة رانيا إطلالتها مع كلاتش باللون الذهبي بتصميم بسيط مع حذاء لامع ذو كعب عالي بتصميم كلاسيكي من ديور Dior. كما اختارت ارتداء أقراط ذهبية بشكل عصري راقي جاء متناسق مع موديل القفطان الشرقي. أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة للغاية ومميزة مع الأقراط وموديل القفطان الكلاسيكي الذي اختارته في هذا العشاء الرسمي.

إطلالة كاميلا المسائية في الأردن

لفتت الأنظار الدوقة كاميلا بإطلالتها الثانية في العشاء الرسمي لها بالأردن إلى جانب زوجها الأمير تشارلز. حيث اختارت فستان سماوي باستيل بتصميم بسيط منسدل على القوام منسق مع كلاتش فضي بتصميم كلاسيكي بسيط جاء متناسق مع إطلالتها الهادئة خلال حفل العشاء. كما اختارت ارتداء قلادة ماسية صغيرة الحجم بشكل بسيط منسقة مع أقراط طويلة منحتها مظهر رائع ومتناسق مع تسريحة الشعر البسيطة التي اعتمدتها خلال إطلالتها بحفل العشاء الرسمي في الأردن.

وقد نجحت الملكة رانيا أن تخطف الأنظار بشكل كبير خلال الإطلالات التي قامت باختيارها في استقبال الأمير تشارلز والدوقة كاميلا في الأردن خاصة وأنها اختارت أزياء كلاسيكية راقية مناسبة لها واعتمدت الأزياء الشرقية مثل القفطان للتعبير عن هويتها بشكل أكثر من رائع بطريقة مميزة منحتها مظهر راقي نال إعجاب الكثير من محبيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار