عارضة الأزياء ألين سليمان تحذر من العاملات المنزليات بعد تعرضها للسرقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
عارضة الأزياء ألين سليمان تحذر من العاملات المنزليات بعد تعرضها للسرقة

تعرضت عارضة الأزياء السعودية، ألين سليمان، للسرقة من العاملة المنزلية لديها ولكنها اكتشفت الأمر قبل أيام من انتقالها من منزلها إلى منزل أخر وحزم حقائبها.

ألين سليمان تروى تفاصيل تعرضها للسرقة

وروت ألين سليمان تفاصيل الواقعة عبر فيديو على حسابها على تطبيق سناب شات، وكشفت أن خادمتها استولت على ملابس باهظة الثمن وأحذية وبرندات عالمية أثناء وضعهم في صناديق تمهيداً لانتقالها إلى منزل أخر.

وأشارت إلى أنها "اتخذت الإجراءات القانونية تجاه الواقعة حيث تواصلت مع الأجهزة الأمنية إلى أن تم القبض عليها"، محذرة في الوقت ذاته من "التعامل مع الخادمات بدون الحذر والحيطة".

ولفتت إلى أنه بحكم عملها كعارضة أزياء فهي تملك غرفة مليئة بالملابس باهظة الثمن من أغلى وأفخم البراندات ولم تكن تغلقها وتتركها للعاملة المنزلية لترتيبها وتنظيفها، مشيرة إلى أنها عندما قررت أن تغلقها لفترة وجدت رد فعل غريب من العاملة شكل صدمة بالنسبة لها.

وتابعت: "جاءت لي يوما تقول هو حضرتك لا تثقي فيني لماذا أغلقت الغرفة، فرددت عليها حتى لا أتعبك يكفي عليكي الصالة وباقي الغرف، لتصيح بشكل غريب وغير مفهوم لكي أفتح الغرفة".

وأردفت سليمان أنها "ذات يوم ذهبت مع أصدقائها في أحد الأماكن وعند عودتها أخبرها جيرانها أنهم رأوا الخادمة وهي تنقل بعض الملابس والأحذية وتضعهم في مكان بالخارج، وأنها على الفور اتصلت بالشرطة وتم القبض عليها".

ألين سليمان تعلق على ملابس هند القحطاني

وكانت عارضة الأزياء ألين سليمان علقت على ملابس هند القحطاني عند سؤالها عنها، موضحة أن  لكل شخص حرية في الاختيار وتقديم المحتوى وغيره من الأشياء.

وخلال لقاءٍ مع أحد البرامج التلفزيونية، وبعد سؤالها بشأن هند القحطاني قالت إلين "والله انا ما أتابع السوشيال ميديا، لكن أرى أن كل واحد له حرية الاختيار، هي حرة يعني ما أعرف ليه الناس تحب تدخل في تفاصيل الشخص".

وتابعت قائلة :" ممكن تكون تأثرت بالبيئة التي حولها، أنا ما أعرفها ولا اتابع صراحةً، بس كل واحد حر، الله فقط هو من يحاسب الشخص حتى لو انتقدك الناس".

ورداً على سؤال المذيع حول ملابسها الجريئة، قالت: :لا بالعكس، أنا أشوف أنها نفس الفكرة، هي حرية شخصية، وفي النهاية هو يمثلني أنا نفسي ولا يمثل بلدي ولا يمثل أحد، هذه جنسيتي فقط وليس شرطاً أن أمثل البلد كاملة".

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت قبل فترة عن جنسية عارضة الأزياء إلين سليمان بعد التشكيك في كونها سعودية، حيث اتجه البعض لكونها يمنية الجنسية، لكنها أكدت على جنسيتها السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار