أم تتجرد من مشاعرها وتعذب ابنها حتى الموت.. والتفاصيل مفاجئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أم تتجرد من مشاعرها وتعذب ابنها حتى الموت.. والتفاصيل مفاجئة

تجردت أم مشاعرها وعذبت ابنها "أدهم " البالغ من العمر 5 سنوات حتى فارق الحياة، وأدلت الأم تغريد 25 عاماً تفاصيل جريمتها أمام نيابة شمال الجيزة، وفي التفاصيل قالت تغريد أنها مطلقة منذ فترة من والد الطفل وتتولى تربيته بمفردها، مشيرة أنها يأست من تربيته بمفردها خاصة مع تزايد شقاوته بالمدرسة وكثرة شكاوى زملائه والمدرسين منه، مضيفة أنها حذرته كثراً من إثارة المشاكل في المدرسة.

شاهدي أيضاً: ملخص قصة اختطاف الطفلة جوري التي هزت السعودية بتفاصيلها

وفي يوم الحادث، قالت المتهمة أنها حاولت تأديب طفلها فانهالت عليه بالضرب بخطوم وملعقة خشبية، حتى دخل الطفل في حالة إعياء شديدة وشبه فقدان وعي، وهنا لم تفكر الأم التي تجردت من المشاعر في إنقاذ طفلها، لكنها خشيت على نفسها من التوجه به إلى المستشفى لعدم اكتشاف تعذيبها وضربها له، فاستقلت "توك توك" من منطقتها بروض الفرج وتوجهت إلى أوسيم حتى شاهدت كومة من القمامة وضعت الطفل بجوارها.

المفاجأة أن الطفل كان مازال حياً عندما ألقته الأم، لكنها توجهت إلى قسم الشرطة لتحرر محضراً باختطافه مشيرة أن سائق "التوك توك" اختطف نجلها.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء تحرير الأم المحضر عثرت الشركة على الطفل ميتاً وبالرجوع إلى بلاغات التغيب تبين أن مواصفات الطفل هي ذات المواصفات التي أدلت بها الأم، وتعرفت على جثة الطفل وأدعت اختطافه، لكن بعد تضييق الخناق عليها اعترفت بالتعدي عليه بالضرب مشددة أنها لم تقصد قتله.

شاهدي المزيد:

آخر صور طالبة الجامعة الألمانية يارا نجم التي توفيت دهساً

فيديو لاعب أوكراني ينقذ منافسه من الموت المحتم في الملعب

صور امرأة تفقد بصرها ويتشوه وجهها بعد هجوم كلبتها عليها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار