أزمة طارئة قد تعصف بحفل زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017
أزمة طارئة قد تعصف بحفل زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

بعد الكشف عن موعد زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل والموافق يوم 19 مايو المقبل، التفت المحللون إلى أن هذا اليوم يتزامن مع حدث آخر لا يقل أهمية عند الشعب البريطاني.

شاهدي أيضاً: القصر الملكي يعلن رسمياً موعد زواج الأمير هاري وميغان ماركل

فمن المقرر إقامة المباراة الختامية في بطولة كأس انجلترا يوم 19 مايو وهو نفس يوم زفاف الأمير هاري المصنف رابعاً في ترتيب ولاية عهد عرش المملكة المتحدة، مما قد يؤدي إلى عزوف المواطنين البريطانيين عن حضور الحفل لانشغالهم بمتابعة المباراة. 

أزمة طارئة قد تعصف بحفل زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

وبينما يؤكد البعض أن إقامة المباراة الهامة في نفس يوم الزفاف يعتبر خسارة واضحة للأمير هاري حيث سيكون حفل زفافه أقل شعبية من حفل زفاف شقيقه الأمير ويليام من كيت ميدلتون والذي تم تنصيفه بأنه زفاف القرن نظراً لفخامته الشديدة، حيث طالبوا هاري بتغيير موعد زفافه، أو بتأجيل موعد إقامة المباراة. 

الطريف أن بعض المواقع البريطانية قد ألمحت إلى أن الأمير ويليام قد لا يحضر حفل الزفاف، لأن جدوله في هذا اليوم سيكون مزدحماً بحضور المباراة وتكريم الفريق الفائز، غير أن قصر كينغستون قد قدم رداً رسمياً على هذه التلميحات بالتأكيد بأن ويليام سيقوم بحضور كلا المناسبتين ولن يتخلى عن التزامه نحو شقيقه أو دوره في تكريم الفريق الفائز.

فيما يرى آخرون أن الأمير هاري قد اختار هذا اليوم متعمداً، لأنه يريد أن يكون حفل زفافه أقل صخباً من حفل زفاف شقيقه الأمير ويليام، وبالتالي فإنه سيتخلص من توتره في هذا اليوم الهام، بالإضافة لأنه قرر تأجيل موعد زفافه إلى ما بعد إنجاب الأميرة كاثرين - كيت ميدلتون - لطفلها الثالث من ويليام، خاصة وأن موعد ولادتها سيكون في شهر أبريل المقبل. 

أزمة طارئة قد تعصف بحفل زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

وينشغل هاري وماركل حالياً بترتيب قائمة المدعوين إلى حفل الزفاف، بينما عرضت الكثير من بيوت الأزياء العالمية تصميم فستان زفاف ميغان الذي سيكون محط أنظار جميع النساء حول العالم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار