شاهدوا المقطع الأكثر طرافة من حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو 2018
شاهدوا المقطع الأكثر طرافة من حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

إلتفت أنظار العالم إلى زفاف الأمير هاري Prince Harry والنجمة الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle، ليتم تداول صور عدة ومقاطع من الحفل.

شاهدي أيضاً: قالب حلوى غير تقليدي لزفاف الأمير هاري وميغان ماركل

 ولكن أكثر الفيديوهات التي نالت إعجاب الجماهير وحظيت بمشاهدة عالية من حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، كانت من نصيب المقطع الذي لم يتمالك الأمير هاري نفسه من الضحك بعد أدائه للقسم.

ونجد في المقطع الأكثر طرافة من حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، العروسان يؤديان عهود الزواج في كنيسة سانت جورج، ويتم سؤال الأمير: "هل ستحبها وتظل تواسيها وتحترمها وتحميها وتكون مخلصاً لها ما دمتم حبيبن؟" ليجيب بدوره: "أنا سأفعل"، إلا إنه حول هذه اللحظة الجادة إلى أخرى أقل توتراً عندما ضحك فجأة، وجعل ميغان ماركل والحضور هم أيضاً يضحكون في القاعة.

وتبعاً لمراسم عهود الزواج، تم سؤال ميغان ماركل ذات الأسئلة وهي: "هل تتخذ هاري زوجاً لها وأن تحبه وتحميه وتواسيه وتظل مخلصة له؟"، لتجيب بدورها: "بنعم".

واحتفل الأمير هاري بزفافه على النجمة الأمريكية ميغان ماركل في قلعة وندسور، بحضور 600 مدعو من المشاهير.

وأطلت العروس ميغان ماركل في حفل زفافها على الأمير هاري بإطلالة بسيطة من تصميم المصممة الإنجليزية كلير وايت كيلر، حيث بدا خالياً من أي تطريز لافت، أما الأمير هاري فقد أطل ببذلته العسكرية.

كما ارتدت العروس ميغان ماركل فستاناً من بيت أزياء في إطلالتها الثانية من حفل الزفاف، بينما ارتدى الأمير هاري بذلة كلاسيكية سوداء مع رابطة عنق "بابيون".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار