أمل حجازي تخلع الحجاب وتنشر أول صورة بدونه

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
أمل حجازي تخلع الحجاب وتنشر أول صورة بدونه

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة أمل حجازي بعد خلع الحجاب، وسط دهشة المحبين لها خاصة في ظل حرص الفنانة الشهيرة الدائم على امتنانها لارتداء الحجاب.

وفي الوقت الذي ظن فيه البعض أن الصورة قديمة وأن أمل حجازي لم تخلع الحجاب رأى آخرون أنها خلعته بالفعل خاصة وأن ملامحها فيه في نفس عمرها الحالي وليست صوراً قديمة في عمر مبكر. 

 كما أكدت نضال الأحمدية من خلال صحيفتها، الجرس، أنباء خلع أمل حجازي الحجاب، مؤكدة على أن الأخيرة خلعت الحجاب منذ فترة إلا أنها طلبت منها عدم الإعلان عن الأمر إلى أن تعلن هي بنفسها وهو ما حدث بالفعل. وسط تساؤلات الجمهور عن احتمالية عودتها للفن مرة أخرى حيث كانت الفنانة الشهيرة أعلنت اعتزالها الفن وارتداء الحجاب في يوم عرفة.

هل خلعت أمل حجازي الحجاب؟

خلال الفترة الماضية ترددت أنباء عن خلع الفنانة أمل حجازي الحجاب وهو ما نفته الفنانة القديرة بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كتبت فيه: "لا يمر يوماً لا أشكر به ربي على نعمة الهداية هذا توضيح لكل المواقع وكل من قال إني خلعت الحجاب".

أمل حجازي بعد خلع الحجاب

وكانت أنباء خلع أمل حجاي الأولى بسبب صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه مكتفية بوضع طاقية على الرأس وهو ما عرضها لانتقادات وتسبب في خروج شائعات خلعها للحجاب لتتباين وقتها التعليقات ما بين تعليقات داعمة لها ومنها: "لهيك اسمك أمل ..وانت ضرس امل لكل حدا ما عندو جرأة ولا ثقه ان الاختلاف دايما بين حشد من الناس يلي بتحب الدنيا شي كتير صعب ...انتي عندك كمية ثقة غير طبيعية بحبك يا حجازي" وتعليقات أخرى منتقدة إطلالاتها ومنها: "هل هذا هو الحجاب ما يصح أنت فنانة وليكي شعبية إذا ترضي إن يكون هذا حجابك تمام بس ما تنشري الأمر بالصور ليصبح عادي وإذا خلعتِ الحجاب قولي هذا بدل من أن يظن البعض أن هذا هو الشكل المثالي للحجاب".

 كما جاء في تعليقات أخرى وقتها: "أحلى شي بحجابك هو ان حجاب كامل ياريت كل النسوان تشوفك كيف لابسه وتلبسه مثلك بلا حجابهم إلى نص شعرهم طالع ل برا وتسمي نفسها محجبة". وعن صور أمل حجازي بدون حجاب تفاعل الجمهور في تعليقات منها: "زعلت وايد والله كنت أحبها بس ليش تعملي هاد". "هي حرة تعمل اللي عاوزاه خلاص حصرتوا الدين والأخلاق بس بالحجاب؟".

أمل حجازي

 يُذكر أن أمل حجازي أعلنت توبتها وارتداءها الحجاب في مقطع فيديو قالت فيه: "بشكرك يا رب على كل شيء ومقصرة معك في كل شيء رغم كل عطاياك، بدل ما أبقى واقفة على مسرح اليوم، فأنا واقفة بين أيديك في عرفة، بطلب من كل إنسان زعلان مني يسامحني.. يا رب اغفر وسامح عن كل شيء" وظهرت في مقطع الفيديو هذا مرتدية الحجاب لتستكمل بعد ذلك سناتها بالحجاب فقبل أن تفاجئ الفنانة الشهيرة اليوم الجمهور بخلع الحجاب.

وكانت آخر صورة نشرتها أمل حجازي عبر حسابها الشخصي صورة ظهرت فيها مرتدية كاب من الصوف فقط، إلا أنه حتى هذه اللحظة لم تنشر الفنانة الشهيرة أي صورة لها ولم تظهر أمل حجازي بدون حجاب على إنستغرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار