ميرال ماهيليان: حفيدة ملكات مصر القادمة من بريطانيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
ميرال ماهيليان: حفيدة ملكات مصر القادمة من بريطانيا

بجمالها اللافت وعيناها الساحرتان، تمكنت ميرال ماهيليان، عارضة الأزياء، أن تخطف الأنظار إليها، بزيها الفرعوني، خلال قيادتها موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة المصرية في الفسطاط، وأن يتصدر اسمها مؤشرات الأعلى بحثًا على محرك البحث الأشهر غوغل على مدار 24 ساعة من الحدث الذي أبهر العالم مساء السبت 3 أبريل/نيسان الجاري.

صحيح أن عدد كبير من نساء حفل موكب نقل المومياوات من موقعهم بالمتحف المصري في ميدان التحرير إلى موقعهم الحالي في المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، خطفن أنظار العالم حولهن، لكن بقيت الفتاة التي ظهرت تقود موكب المومياوات الملكية، تشغل بال المتابعين للحدث، وبعدما شبهها البعض بملكات مصر الجميلات مثل حتشبسوت وكليوباترا.

حيث ظهرت ميرال ماهيليان بملابس وإكسسوارات فرعونية، حتى بدت من ملامحها وكأنها واحدة ممن عاشوا عصر الحضارة المصرية القديمة، حتى لقبها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ حفيدة ملكات مصر.

وظهرت ميرال ماهيليان، بفستان فرعوني باللوني الأبيض والأزرق الملكي، مزينا بكاب من الشيفون الحاد، واعتمدت قصة الشعر الكاريه مع غرة على غرار قصة شعر الملكة الفرعونية الشهيرة كليوباترا، واعتمدت ماكياجا قوياً، إذ ركزت على رسمة العيون الفرعونية الجريئة بظلال جفون باللون الأزرق كما لون الفستان، مع أحمر الشفاه بلون النيود.

وتعد قائدة موكب نقل المومياوات الملكية، ميرال ماهيليان، ممثلة وعارضة أزياء مصرية من أم بريطانية، وقد شاركت في العديد من الإعلانات التجارية داخل مصر وخارجها، ويتابعها حوالي 189 ألف شخص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بينما على فيسبوك حوالي 7000 شخص.

كممثلة، ظهرت في عدد من المسلسلات الشهيرة، منها مسلسل "كلبش"، إنتاج عام 2017، مع الفنان المصري أمير كرارة. كما شاركت في فيلم "القرد بيتكلم"، من نتاج عام 2017 أيضًا، مع الفنان أحمد الفيشاوي، والفنان عمرو واكد. 

وفي العام التالي من خطاها الأولى في عالم التمثيل، شاركت ميرال ماهيليان عام 2018، في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، مع الفنانة المصرية داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، وأميرة العايدي، وهبة الأباصيري، والمسلسل من إخراج، منال الصيفي.

وكان آخر ظهور لها خلال مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية. وقد أبدت سعادتها بمشاركتها في هذا الحدث الفريد، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، "فخورة جدا بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريخي، لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة في العرض الذهبي".

وشارك عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، في حدث موكب نقل المومياوات الملكية الذي يُطلق عليه “العرض الذهبي للفرعون”، كل من الفنانين يسرا، وأحمد عز، نيللي كريم، أحمد حلمي، هند صبري، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، ومنى زكي، بجانب عدد من المطربين يشاركون في الحفل الفني المقام بمتحف الحضارة المصرية، وهم: ريهام عبد الحكيم، نسمة محجوب، أميرة سالم، والنجم محمد منير الذي قدم الأغنية الرئيسية في افتتاح الحدث.

كما قدم الفنانون حسين فهمي وآسر ياسين وأمينة خليل، ضمن عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، الفيديو التروجي لحدث موكب نقل المومياوات الملكية مساء السبت 3 أبريل/نيسان الجاري.

وانطلق موكب المومياوات الملكية فى شوارع القاهرة مساء السبت 3 أبريل/نيسان وسط اهتمام عالمي باعتبارهم أهم حدث ثقافي وتاريخي خلال عام 2021، ويشارك في ذلك الحدث عدد من النجوم والفنانين والمطربين والذين يقدمون استعراضات فينة وأداء لإخراج هذا الحدث بصورة تليق بعظمة الحدث وعظمة الدولة المصرية الحديثة.

الألبوم التالي، يجمع أجمل صور لقائدة موكب نقل المومياوات الملكية، ميرال ماهيليان، الممثلة والعارضة الأزياء المصرية من أم بريطانية، فشاهدوا الصور، وشاركونا تعليقاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار