أميرة الناصر تبكي تأثراً بخروجها من جدة وفيديو يكشف حقيقة دموعها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
أميرة الناصر تبكي تأثراً بخروجها من جدة وفيديو يكشف حقيقة دموعها

نشرت أميرة الناصر مقطع فيديو تحدثت فيه عن شعورها بعد خروجها من جدة، لتبدو وكأنها تبكي، قبل أن تكشف في مقطع فيديو آخر أنها استخدمت المياه لتظهر وكأنها دموعها.

وفي مقطع الفيديو بدت أميرة الناصر باكية، وتسيل دموعها متأثرة بخروجها من جدة، ليتدخل زوجها ويحاول تهدئتها موجها حديثه لأهل جدة حول مدى حب زوجته لهم.

بكاء أميرة الناصر

ونشرت أميرة الناصر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه باكية تأثراً بخروجها من جدة، وظهر بجوارها زوجها مشعل الخالدي، والذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يحاول تهدئة زوجته قائلا: "والله شوفوا كيف تحبكم يا أهل جدة".

ما فاجأ الجمهور هو نشر أميرة الناصر لمقطع فيديو آخر كشف حقيقة دموعها، حيث ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تضع المياه في عينيها لتبدو وكأنها دامعة متأثر عن حبها لأهل جدة وهو ما اعتبره متابعون سخرية من أهل المدينة السعودية لتزداد الانتقادات الموجهة لأميرة الناصر.

براءة أميرة الناصر

يعد هذا هو الظهور الثاني لأميرة الناصر وزوجها بعد قرار الإفراج عنها فأثار الثنائي الجدل خلال الأيام الماضية بمقطع فيديو تحدثا عن بعض المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنهم حسودين وقلوبهم سوداء قائلاً: "المشكلة يقولون يا متابعيني أنا الصح، وهم كل اللي بداخلهم سواد وغل وحسد.. مثل الجمل اللي يخزن، خليهم يقولون في إنجازات صايرة، في جديد صاير، أنا كيف أحطم أطلع أتكلم عليك، وقت أنتي وثقتي الحساب كترت العداوات، إحنا وثقنا بطلوع الروح، الحمد لله ربي سبحانه وتعالى وفقنا".

يذكر أن السلطات السعودية كانت قد ألقت القبض على أميرة الناصر في نوفمبر 2021 بعد أن كشف محاميها بكر فلاح، في لقاء تلفزيوني لها تفاصيل قانونية عنها وإقامتها بطريقة غير شرعية في البلاد، معلناً اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

وأثيرت التساؤلات حول سبب القبض عليها، ليعتقد البعض أن سبب القبض على مشهورة منصات التواصل الاجتماعي هي رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسمياً أو أنها ابنتها من الأصل إذ نوهت أنها لم تكن حاملا. وذلك بعدما قامت أميرة الناصر بالإعلان عن تسمية ابنتها الصغرى على اسم رهف القحطاني، وهو ما شككت فيه الأخيرة متهمة أميرة الناسر باستغلال اسمها من أجل جذب عدد مشاهدات أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار