أميرة الناصر تكشف معاناتها في السجن بتسجيل صوتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
أميرة الناصر تكشف معاناتها في السجن بتسجيل صوتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لمشهورة سناب شات، أميرة الناصر من داخل السجن كشفت فيها عن مسامحتها لكل الأشخاص الذين تطاولوا عليها ووجهت الدعاء لله على محاميها الخاص لفضح أسرارها.

أميرة الناصر تكشف عن معاناتها في السجن

وقالت أميرة الناصر في التسجيل الصوتي المنشور على الحساب المشترك بينها وبين زوجها مشغل الخالدي، إنها سامحت كل من أخطأ في حقها بمناسبة شهر رمضان،معلقة: "طبعا يا حبايبي في هذا الشهر الفضيل أنا مسامحة كل إنسان أخطأ في حقي وأخطأ فيني وتكلم فيني وقال شيء ليس فيني أو قال فيني.. أنا مسامحة الجميع".

ووجهت أميرة الناصر الدعاء لله ضد محاميها واعتبرته سبباً في دخولها إلى السجن قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في الإنسان اللي كان السبب وراء دخولي هذا المكان، لأنه هو مؤمن ومؤتمن".

وكشفت أميرة الناصر عن معاناة ابنتها بسبب وجودها في السجن، قائلة:" الحمد لله على الابتلاء اللي أجاني.. أتمنى أني اجتمع مع أولادي في العيد، لأنه تقطع قلبي على بنتي وهي تبكي تقول يا ماما هذا أول عيد نعيده بدونك وأول رمضان نكون بدونك".

وتابعت أميرة الناصر: "لكن الحمد لله الإنسان مبتلى.. هذا اللي احنا فيه أنا وعيالي وزوجي هذا ابتلاء من الله".

أميرة الناصر تثير الجدل بتسجيل صوتي

وأثار التسجيل الصوتي لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، أميرة الناصر، الجدل بعد أن انقسمت آراء المتابعين ما بين التعاطف معها، وتساءل البعض عن كيفية تسريب هذا المقطع الصوتي لها من داخل محبسها، بينما انتقدها البعض واعتبر أن ذلك نتيجة أفعالها.

وجاءت التعليقات: "أنتِ وصلتي نفسك يا حبيبتي"، " والله ما وصلك إلى هذا المكان غيرك"، " ما عليك أنت كمان أخطأتي كثير".

حبس أميرة الناصر

ألقت القوات السعودية القبض على المدونة الشهيرة بل 6 أشهر، في نوفمبر 2021 بعد أن كشف محاميها بكر فلاح، في لقاء تلفزيوني لها تفاصيل قانونية عنها وإقامتها بطريقة غير شرعية في البلاد، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

وجاء ذلك بالتزامن مع الاتهامات التي وجهتها لها السعودية، رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار