فيديو بالدموع سعد الصغير يكشف عن قرار جديد يخص اعتزاله

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2017
فيديو بالدموع سعد الصغير يكشف عن قرار جديد يخص اعتزاله

في أول ظهور له بعد وفاة والدته، قام المطرب الشعبي سعد الصغير بنشر فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر سعد خلال الفيديو وهو في حالة حزن شديدة بسبب وفاة والدته التي كان مرتبطاً بها بشكل كبير.

وخلال الفيديو وجه سعد الصغير الشكر لكل من وقف بجواره من زملائه الفنانين في أزمة وفاة والدته، وأخص بالشكر تقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر، ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، وزملائه الفنانين.

شاهدي أيضاً: صور انهيار سعد الصغير في جنازة والدته بمساندة نجوم الفن الشعبي

وأضاف سعد خلال الفيديو أن والدته تركت له مظروف بداخله مبلغ مالي، ليؤدي به فريضة الحج على الرغم من أنه أدى الفريضة من قبل مع والدته، وتحدث الصغير على قرار الاعتزال الذي كان قد عزم عليه بعد وفاة والدته، لكنه كشف أنه تراجع عنه لعدة أسباب.

وكشف سعد الصغير أن قرار الاعتزال اتخذه بسبب حالته النفسية، لكن عدد من المقربين منه قالوا له أن فرقته ستظل من دون دخل مادي إذا نفذ قراره، بالإضافة إلى أن الجمعية الشرعية التي يساهم فيها لن تجد المال الكافي لتصرف منه.

وطلب سعد الصغير من جمهوره الدعاء لوالدته، وأكد أن عودته للفن لن تنسيه حزنه على والدته، مشيراً أنه إذا شارك في حفل زفاف فالعروسان ليس لهما أي ذنب في حزنه، وأن عودته للفن ليس من أجل المال، لكنها من أجل فرقته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار