أميرة شنب مهددة بتهمة جنائية خطيرة بعد وفاة مدير البنك

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
أميرة شنب مهددة بتهمة جنائية خطيرة بعد وفاة مدير البنك

أعلنت وسائل الإعلام المصرية وفاة محمد محب، الذي يشغل منصب مدير بأحد البنوك العالمية، والذي كان قد دخل في غيبوبة إثر تعرضه لهجوم من كلب خاص يملكه زوج المذيعة أميرة شنب.

توفي مدير البنك منذ قليل إثر عضة كلب بمنطقة الشيخ زايد، وذلك عقب تدهور حالته الصحية ووفاته متأثراً بإصابته.

تفاصيل الحادث

وفقاً لآخر التداعيات في الحادث، كانت هناك تحقيقات موسعة في واقعة نقل مسؤول بأحد البنوك إلى المستشفى نتيجة إصابته بعضة كلب في محل إقامته بالشيخ زايد.

أفادت التحقيقات أن الإصابة ناجمة من كلب مفترس تملكه المذيعة أميرة شنب، مقدمة برنامج طهي على إحدى القنوات الفضائية، ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، ونقله للمستشفى جراء الإصابات التي لحقت به.

آخر التطورات 

في تلك الواقعة، أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بحبس زوج الإعلامية أميرة شنب، وهو المتهم المسئول عن واقعة الكلب، احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

وجاء في حيثيات القرار الصادر أن المتهم تسبب بإهماله في إصابة جاره، حين ترك الكلب بدون قيد أو تكميم، ما أسفر عن إصابة المجني عليه، ودخوله في غيبوبة تامة.

زوجة الفقيد تنعيه بهذه الكلمات

بدورها، أعلنت إيمان محسن، زوجة الفقيد الراحل محمد محب وفاته، ونعته في تصريح لوسائل الإعلام قائلةً:"ربنا استرد وديعته، منقدرش نقول أي حاجة، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يقصر في إنه يجيب حقه".

يُشار إلى أن أميرة شنب وزوجها، مالك الكلب المتسبب في وفاة المجني عليه، قد يواجهان تهمة القتل الخطأ، نتيجة الإهمال وعدم اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة لحماية الجيران من أذى الكلب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار