بدر خلف يثير الجدل بالحديث عن شنبه وأنوثته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
بدر خلف يثير الجدل بالحديث عن شنبه وأنوثته

أثار اليوتيوبر الإماراتي، خبير التجميل المثير للجدل بدر خلف معروف باسم "كيكة"، سخرية نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشف عن خضوعه لجلسات الليزر لإزالة شنبه

بدر يخلف يثير جدلاً بالحديث عن شنبه

وظهر بدر خلف في صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر أثناء الخضوع لجلسة الليزر لإزالة الشارب والذي لم يتمكن من إزالته بشكل كامل رغم خضوعه لعدد كبير من الجلسات.

وعلق بدر خلف على الصورة قائلة: "كملت 50 جلسة وللحين الشنب مو راضي يروح يبليه برق بسم الله عرق الرجولة للحين صامد".

بدر خلف يثير الجدل بالحديث عن شنبه وأنوثته

التعليقات على صورة بدر خلف انقسمت ما بين السخرية منه والهجوم عليه بسبب استمرار ظهوره المثير للجدل والتشبه بالنساء.

وهاجم المتابعون بدر خلف: "الله يصلح حاله ولو أني للحين مو فاهمة سالفة التحول المفاجئ اللهم اني كنت أشوفه مذيع رزين ومرة وحده شفته باله حال . اسأل الله الهداية له ولنا ولكل من ضل طريقه من دون قصد"، بينما سخر البعض الآخر منه قائلين: "يارب يقهرك أكثر وأكثر ومايروح "، "مع أني أكرهه بس أوقات يضحكك"، "انت ما ينفع معك غير محول كهرباء عالي الضغط مرة وحده"، "يارب يا كريم ما يروح"، "الشنب غلطان طلع فغير محله ما عليش اعذره".

بدر خلف المثير للجدل:

جدير بالذكر أن الجدل أصبح مرادفًا لاسم بدر خلف، بسبب ظهوره غير المتوقع وتصريحاته الصادمة، والإعلان عن  تحوله لأنثى، ومن ثم الإعلان عن حمله.

فبعد أن احتفل على طريقته الخاصة بحفل زفافه، ونشر مقطع فيديو، ظهر فيه مرتدياً فستان زفاف باستخدام أحد التطبيقات، فاجأ بدر خلف متابعيه بالإعلان عن حمله من خلال مقطع فيديو.

بدر خلف، إماراتي الجنسية من أصل سعودي، من مواليد عام 1993م، في العين الإماراتية، ويبلغ من العمر 27 عامًا، ومتزوج ولديه طفلان. بدأ بدر حياته يطل كإعلامي في أحد البرامج في قناة دبي الإماراتية، كما كان له برنامج يسمى "وذ بدر"، لكنه لم يستمر طويلا لينتقل إلى منصات التواصل الاجتماعي.

بعدها حرص بدر على مشاركة يومياته وتقديم نصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة من خلال حسابه عبر تطبيق "سناب شات"، ليحقق شهرة كبيرة في دول الخليج، حيث يتابعه الكثير وتتحقق فيديوهاته نسب مشاهدة مرتفعة، حيث لديه أكثر من 349 ألف متابع على موقع تويتر، وأكثر من 748 ألف متابعا على فيس بوك، ويطلق على نفسه "ماما بدرية" أو "كيكة".

يشتهر بدر خلف بفيديوهاته الأنثوية، التي يظهر فيها وهو يقدم لمتابعيه من الفتيات والسيدات نصائح تجميلية عن كيفية الاهتمام بالبشرة والماكياج والشعر.

التغريدة الأبرز كانت لجهاز فحص الحمل، حيث نشر صورته، وظهر على الجهاز إشارتان، ويعني أن الحمل موجود، ثم بدأ بمشاركة تغريدة جاء فيها: "قاعده اتوحم على عريكة ودولمة واقاشي، يما في شي قاعد يرفسني فبطني.. بسم الله".