أميريكية فلبينية: لحظة تتويج آر بوني غابرييل ملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
أميريكية فلبينية: لحظة تتويج آر بوني غابرييل ملكة جمال الكون

توجت مصممة وعارضة الأزياء ومدربة الحياكة الأمريكية من أصول فلبينية آر بوني غابرييل، ملكة جمال الكون، في النسخة الـ71 من مسابقة ملكة جمال الكون، والتي أقيمت مساء أمس السبت، في نيو أورلينز بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت ملكة جمال فنزويلا أماندا دوداميل في المركز الثاني، وبعدهما ملكة جمال جمهورية الدومينيكان أندرينا مارتينيز لتحصل على المركز الثالث.

تتويج آر بوني غابرييل ملكة جمال الكون 2022

وجاءت لحظة تتويج آر بوني غابرييل حاملة معها الفرحة الكبرة للمتسابقة التي لم تكن تصدق نفسها وقت إعلان النتيجة، حيث ظهر التوتر عليها قبل لحظات من الإعلان.

وأمسكت ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل بيد زميلتها أماندا دوداميل التي تنافست معها على اللقب، وهما تتنتظران إعلان النتيجة الفاصلة في مشوارهما بالمسابقة.

وبعد إعلان النتيجة لم تستطع المتسابقة الفائزة باللقب الحركة قبل أن ترفع يدها لتسلم باقة الورود وتحية الجمهور بعد تتويجها ملكة جمال الكون وارتداء التاج المميز.

واستقبل الجمهور خبر تتويج آر بوني غابرييل بالتصفيق والفرحة التي عمت أرجاء المسرح، مما أسعد المتسابقة بصورة جليّة.

السؤال الأخير لملكة جمال الكون

وكان السؤال الأخير الذي أجابت عليه آر بوني غابرييل لتفوز بعده بلقب ملكة جمال الكون، حول كيفية استغلال منصبها كملكة جمال الكون حال فازت باللقب.

وقالت ملكة جمال الكون ردا على هذا السؤال: "سأستخدمه قوتي لأكون قائدة تحولية، بصفتي مصممة أزياء شغوفة للغاية، فقد عملت في مجال الحياكة لمدة 13 عاماً، وأستخدم الموضة كقوة من أجل الخير، وفي مهنتي، أقوم بتقليل التلوث من خلال استخدامي المواد المعاد تدويرها في صناعة ملابسي، كما أُعطي دروساً في الحياكة للنساء الناجيات من الاتجار بالبشر والعنف المنزلي".

أميريكية فلبينية: لحظة تتويج آر بوني غابرييل ملكة جمال الكون

تابعت الفائزة بلقب ملكة جمال الكون 2022: "وأنا أقول ذلك لأنه من المهم للغاية الاستثمار في الآخرين، استثمر في مجتمعنا، واستخدم موهبتك الفريدة لإحداث فرق، لدينا جميعا شيئا مميزا ، وعندما نزرع تلك البذور لأشخاص آخرين في حياتنا، فإننا نستخدمها كوسيلة للتغيير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار