لحظة تتويج الأردنية رنيم كيلاني بلقب ملكة جمال العرب 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
لحظة تتويج الأردنية رنيم كيلاني بلقب ملكة جمال العرب 2023

تُوجت الأردنية رنيم كيلاني بلقب ملكة جمال العرب لعام 2023، وهي المسابقة التي أُقيمت في مدينة إسطنبول التركية الأسبوع الماضي، حيث توّجها كل من الفنانة اللبنانية شيراز، والفنان السوري عبد الكريم حمدان.

وخاضت رنيم كيلاني المنافسة في مسابقة ملكة جمال العرب التي أٌقيمت في اسطنبول للمرة الثانية على التوالي، مقابل 11 متسابقة من مختلف الدول العربية، من بينهم فتاة أخرى أردنية.

رنيم كيلاني تتوج بلقب ملكة جمال العرب

تصريحات رنيم كيلاني عن تتويجها

في تصريحات لوسائل الإعلام، قالت أن الهدف من المشاركة لم يكن مادياً على الإطلاق، وإنما لإظهار أن الفتاة الأردنية تتمتع بجمال يؤهلها للحصول على ألقاب دولية وعالمية، مؤكدةً على دعمها للفتيات للوصول إلى أحلامهن.

أكدت كذلك على الجمال العربي من الأبرز والأجمل في العالم، لافتًة إلى أن حصولها على اللقب كأول أردنية يعد دافعاً للفتيات في المستقبل للمشاركة في مثل هذه المسابقات، بالإضافة إلى خوض المسابقات العالمية الأخرى.

لحظة تتويج رنيم كيلاني بلقب ملكة جمال العرب

وصيفة ملكة جمال العرب

ونالت مريم برّي من لبنان لقب الوصيفة، وحصلت على تتويجها من المصمّم اللبناني العالمي فؤاد سركيس، الذي كان من ضمن لجنة التحكيم المؤلفة من 10 أعضاء.

وضمت اللجنة كل من الفنانة اللبنانية شيراز، والفنان السوري عبد الكريم حمدان، والمخرج اللبناني كفاح بلاني، بالإضافة إلى بعض خبراء التجميل من جنسيات مختلفة.

يُشار إلى أنه تخلل السهرة عدة مفاجآت؛ أبرزها تقرير عن الوصيفة اللبنانية مريم برّي، التي أصيبت بمرض السرطان، لكنها شُفيت منه، حيث نالت دعماً من النجوم بكلمات مؤثرة؛ من بينهم راغب علامة، وليد توفيق، وائل جسار، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار