أنابيلا هلال تتألق باللون الأبيض من زهير مراد في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
أنابيلا هلال تتألق باللون الأبيض من زهير مراد في مهرجان الجونة

خطفت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال الأنظار بإطلالتها الساحرة في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023 في دورته السادسة والاستثنائية، من توقيع المصمم العالمي زهير مراد.

تفاصيل إطلالة أنابيلا هلال في مهرجان الجونة السينمائي

ونشرت أنابيلا هلال عدداً من الصور لها خلال حفل الافتتاح الذي لم يشمل للمرة الأولى فعاليات السجادة الحمراء وتم إلغاء المظاهر الاحتفالية فيه.

واعتمدت إطلالة أنابيلا هلال على فستان بسيط باللون الأوف وايت منفوش قليلاً من الأسفل وبقطعة من الدانتيل اللامع في منطقة الخصر وأكمام واسعة مكشوفة من الأعلى.

إطلالة أنابيلا هلال في مهرجان الجونة السينمائي 2023

وجاء تصميم الفستان بفتحة صدر على شكل حرف V ونسقت معه حقيبة صغيرة باللون الفضي الميتالك، ومن الناحية الجمالية تركت خصلات شعرها منسدلاً بتسريحة أنيقة وناعمة، وكشفت بعض التقارير الصحفية أن سعر فستان أنابيلا هلال وصل إلى 5730 دولار أمريكياً.

إطلالة أنابيلا هلال من زهير مراد

ولجأت أنابيلا هلال إلى الألوان الترابية لمكياجها ليتناسب مع لون الفستان، واختارت اللون الكشميري الفاتح لأحمر الشفاه مع الكحل الأسود لإبراز جمال عينها، أما الإكسسوارات، فوضعت الإعلامية اللبنانية قرطين وخاتم من الألماس مع ساعة يد بيضاء اللون.

انابيلا هلال في مهرجان الجونة

وشمل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023 قبل يومين والذي يمتد إلى يوم 21 ديسمبر، كلمات الدعم للشعب الفلسطيني من خلال مقدم الحفل الفنان محمود حميدة بالإضافة إلى كلمة الفنانة يسرا التي قدمت درع التكريم للمخرج مروان حامد.

أنابيلا هلال

وانطلقت الدورة الاستثنائية من مهرجان الجونة السينمائي بالتزامن مع استمرار القصف على غزة بعد تأجيلها مرتين، لكنها أقيمت ببرنامج مهدى إلى السينما الفلسطينية بعنوان "نافذة على فلسطين"، بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غزة، من خلال عدد من الأفلام التي ترصد بعض القصص والحكايات الفلسطينية.

أنابيلا هلال

إطلالات أنابيلا هلال تخطف الأنظار

يذكر أن أنابيلا هلال خطفت الأنظار مؤخراً بعدد من الإطلالات الأنيقة التي شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، حيث ظهرت في دبي قبل أسابيع بإطلالة ساحرة باللون الأسود.

ارتدت أنابيلا هلال فستان أسود طويل باللون الأسود، بتصميم الكب بتميز بقطعة لامعة في الجزء العلوي ونسقت عليه حذاء بنفس اللون، من مجموعة أزياء  versace، ووصل سعر الفستان إلى 25411 ريالاً سعودياً.

إطلالة أنابيلا هلال

ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً على كتفيها وأكملت إطلالتها بمكياج ترابي وأحمر شفاه بلون الكاشمير، بالإضافة إلى قرط وخاتم من الألماس وساعة يد سوداء اللون.

أنابيلا هلال بفستان قصير

وفي الإطلالة الثانية ظهرت بفستان قصير ناعم باللون الرصاصي والبينك بأكمام طويلة زينت نهايتها بالريش، كما زين أسفل الفستان بالريش أيضاً مع حذاء ناعم شفاف.

وجاء ذلك عقب احتفالها بعيد زواجها من طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، حيث نشرت بعض اللقطات الرومانسية التي جمعت بينهما خلال قضاء عطلتهما في إيطاليا، وعبرت عن سعادتها معه موجهة له كلمات رومانسية رقيقة.

وعبر حسابها الشخصي على إنستغرام أكدت أن زوجها ليس مجرد زوج رائع ولكن أب لأطفالهم يعطيهم الحب الذي يفوق الكلمات: "ميلاد سعيد لزوجي الرائع، وأفضل صديق لي، وشريك حياتي!  لا يمكن للكلمات أن تعبر عن مدى امتناني لوجودك في حياتي. أنت لست مجرد زوج رائع ولكن أيضًا أفضل أب لأطفالنا حبك وتفانيك لعائلتنا يفوق الكلمات".

وتابعت موجهة له الشكر لكونه مصدر قوتها، قائلة: "أشكرك لكونك صخرتي، ومصدر ثقتي، ومصدر فرحي الذي لا نهاية له. لقد كنت نوري المرشد خلال كل منعطف ومنعطف في الحياة، وأعتز بكل لحظة شاركناها معًا. إليكم سنوات عديدة من الضحك والحب والمغامرة. أنت تعني العالم بالنسبة لي، وأنا أحبك أكثر مما يمكن أن تقوله الكلمات. عيد ميلاد سعيد يا حبي!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار