عباس إبراهيم حديث السوشيال ميديا بعد أنباء عودته للساحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
عباس إبراهيم حديث السوشيال ميديا بعد أنباء عودته للساحة

حالة من الترقب يعيشها محبو الفنان السعودي المبتعد عن الساحة الفنية عباس إبراهيم، بعد طرح إعلان تشويقي لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان يا خرافة.

عباس إبراهيم يا خرافة

طرح حساب MBC FM على تويتر، مقطع فيديو بصوت عباس إبراهيم لأغنية تحمل اسم يا خرافة، ولاقت التغريدة تفاعلا كبيرا غير أن الحساب قام بحذفها سريعا.

حساب آخر شارك مقطع من أغنية يا خرافة لعباس إبراهيم وهو حساب شركة الإنتاج الفني والموسيقي ساوند ميوزيك – Sound Music، عبر تويتر.

عباس إبراهيم حديث السوشيال ميديا بعد أنباء عودته للساحة

وبحسب تغريدة شركة ساوند ميوزيك فإن أغنية عباس إبراهيم يا خرافة من كلمات نواف الشلهوب وألحان ديم، وبحسب الطرح التشويقي للأغنية فإنه من المفترض أن يتم طرحها قريباً على الإنترنت.

تساؤلات حول عودة عباس إبراهيم

وتسبب حذف حساب MBC FM للتغريدة، وعدم طرح أي جديد رسمي بشأن عودة عباس إبراهيم للساحة الغنائية مجددا، للعددي من التساؤلات والحيرة التي يعيشها الجمهور.

وانقسمت الآراء بين من هو مؤمن بأن عودة عباس إبراهيم قريبة، ولكن ما حدث يعد ضمن الخطة التشويقية قبل طرح الأغنية كاملة، ومن هو مؤمن بأن التسجيل الصوتي ربما يكون قديما وتكون هذه الكلمات قد تغنى بها من قبل في إحدى الجلسات السابقة.

التكهن الأخير لم يتبنه الكثير من النشطاء، حيث أكد البعض أن هناك تسرعا قد وقع في نشر المقطع فقط، مطالبين عباس إبراهيم بالعودة والمشاركة في إحياء حفل جديد له بموسم الرياض.

يذكر أن عباس إبراهيم كان قد طرح  7 ألبومات غنائية، و14 أغنية بين المنفرد وتترات المسلسلات ولاقى نجاحا كبيرا، قبل أن يختفي عن الساحة الفنية ويبتعد تماما عن الأضواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار