عباس النوري يثير الجدل بالحديث عن زوجته ولهذا السبب لن يطلقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
عباس النوري يثير الجدل بالحديث عن زوجته ولهذا السبب لن يطلقها

أثار الفنان السوري، عباس النوري، حالة من الجدل حول علاقته بزوجته الكاتبة عنود خالد، إلى جانب تعرضه لعدد من الانتقادات خاصة بعد أن جدد تصريحاته حول الأذان وأصوات بعض المؤذنين.

عباس النوري يثير الجدل حول علاقته بزوجته

وكشف عباس النوري خلال لقاء له في برنامج كتاب الشهرة مع الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد اللبنانية أنه لا يفكر في تطليق زوجته لأن العصمة بيدها وهي من تستطيع تطليقه وليست بيده هو.

ومزح عباس النوري حول الأمر قائلاً: "مش ممكن أعمل هيك مع زوجتي لا بالمزح ولا بالجد، وبعدين العصمة بيد زوجتي وليست بيدي، هي اللي بتطلقني.. من زمان رفعت الراية فهي كل شيء".

وحول بداية علاقته بزوجته وقصة الحب التي جمعت بينهما، أوضح أنها تعد بالنسبة له الحب الأول في حياته رغم كونها لم تكن التجربة الأولى، قائلاً: "لم تكن أول امرأة بحياتي، لكنها كانت أول حب، ولم تكن أول تجربة بحياتي لكن كانت أول حب وانا أول ما شفتها في شي بداخلي قال هذه زوجتك".

ولفت إلى أنه شديد الارتباط بوجودها في حياته في كافة الأمور، متابعاً: "لغاية الآن هناك الكثير من الأمور المتعلقة بشخصيتي وعلاقتي مع الدنيا قائمة على هذه البوصلة الأساسية التي اسمها "عنود" وعلى عقلها وقدرتها وشفافيتها وعاطفتها وبراءتها وسطوتها".

وأكد عباس النوري أن زوجته كانت تخاف عليه كثيراً وليس منه وكانت تردد له وتقول أنه إذا لم يعرفه الناس في الشارع ويقتربون منه فالأمر موجع أكثر من أن ترى كل الناس تقترب منك وتقبلك

وتحدث عباس النوري عن نجله وهل يتمنى أن يتزوج من امرأة تشبه والدته العنود خالد، موضحاً أنه لا يفرض عليه شيئاً ولا يريد تكرار عيوب الأباء، قائلاً: "لا أستطيع أن أقول له ذلك رغم أني أتمنى ذلك ولكن لا أنا ولا والدته نفرض عليه أي أمر فعلاقتنا العائلية ليس فيها سطوة الأب. فلا أريد أن أكرر أبي. ومع ذلك فأنا لديّ عيوب ولا أخجل من عيوبي وأتمنى أن يحاكمني اولادي على أخطائي".

عباس النوري يجدد تصريحاته حول الآذان

وخلال اللقاء أعاد عباس النوري من جديد الحديث عن تصريحاته التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء حول الآذان ووجود مؤذنين غير مؤهلين لذلك مما يتسبب فيما وصفه بـ الآذية السمعية من سماع أصواتهم.

وكشف الفنان السوري عن تفضيله الإشارة بعلامة مادية عند حلول موعد الآذان بدلاً من الاستماع بأداء بعض المؤذنين، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير تصريحات عباس النوري حول الآذان الجدل

وذكر عباس النوري الطريقة التي يتم بها تنبه غير القادرين على السمع بحلول موعد الآذان، قائلاً: "كان هنالك تقليد يقوم بإنزال وعاء أحمر اللون، بغية إعلام الأشخاص الطرشان بحلول موعد الأذان والصلاة، وأنا أؤكد أن الوعاء الأحمر أجمل بكثير من صوت بعض الآذانات التي تخدش الأذن".

وانقسمت ردود الأفعال حول تصريحات الفنان السوري، عباس النوري، حيث هاجم البعض تصريحاته للمرة الثانية حول الآذان وصوت المؤذنين بينما ركزت التعليقات الأخرى على حديثه عن زوجته والحب الذي يجمعهما حول الآن واعتبرت التعليقات أن حديثه دليلاً على ثقته بنفسه ورقي التعامل مع زوجته وتصريحاته الإيجابية عنها دائماً.

يذكر أن عباس النوري عرض له خلال شهر رمضان الماضي، عدد من المسلسلات كان من بينهما مسلسل البيئة الشامية حارة القبة للمهرجة رشا شربتجي وشارك في مسلسل مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار