أغنية البنت القوية لوائل كفوري تتصدر الترند على اليوتيوب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
أغنية البنت القوية لوائل كفوري تتصدر الترند على اليوتيوب

بالرغم من مرور ما يقارب من 10 أيام على إصدار أغنية الفنان وائل كفوري الجديدة، وهي " البنت القوية "، حيث حققت الأغنية نجاح كبير وتخطت ما يقارب من الـ 15 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال هذه الفترة القصيرة منذ لحظة طرحها .

تفاعل الجمهور مع أغنية وائل كفوري الجديدة

تفاعل الجمهور العربي مع أغنية وائل كفوري الجديدة حيث تصدرت الترند على موقع اليوتيوب في معظم الدول العربية والأوروبية/ حيث احتلت المرتبة الأولى في كلًا من الكويت، الأردن، العراق، مصر، لبنان، السعودية، قطر، الإمارات، البحرين، الجزائر، المغرب وتونس؛ وعالمياً في هولندا، أستراليا، بلجيكا، كندا، الدنمارك، ألمانيا والسويد.

إطلاق أغنية جديدة للفنان وائل كفوري

إطلق الفنان وائل كفوري كليب جديد، حيث ظهر بلوك جديد ومختلف عنه، لاقت الأغنية إعجابًا كبيرًا من قبل الجمهور العربي، على كافة مواقع التواصل الإجتماعي فهي من تنفيذ شركة الإنتاج والتسويق الرقمي للمحتوى آند بيوند، فإطلالة وائل العفوية والبعيدة تمامًا عن صورته المتزنة وأعماله السابقة، حيث اعتبر الجمهور وائل يخرج عن مساره وأغانيه الكلاسيكية بلون جديد، يليق بأجواء الإحتفال والأعياد والصيف، يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان سليم عسّاف، وتوزيع عمر صبّاع.

نظارة وائل كفوري في كليب البنت القوية

نظارة وائل كفوري في فيديو كليب البنت القوية، نوعها LV ASH، من دار الأزياء العالمية لوي فيتون LOUIS VUITTON، وهي نظارة بدون هيكل، محاطة بإطار بسيط باللون الذهبي، وتتميز نظارة LV Ash الشمسية بهيكلها بدون إطار وبتصميمها على شكل نظارات "طيَّار" مما يُسلّط الضوء على العدسات المسطّحة والانسيابية.

وتمتاز بأنها مصنوعة من معدن خفيف الوزن ومُزَوَّدة بمفصلين أيقونيين بقفل S-lock من تراث دار لوي فيتون، وتكتمل لمستها النهائية بنقشة الأحرف الأولى LV، وتُزيّن توقيعات لويس فويتون المحفورة ذراعيّ النظارة والإطار العلوي والأطراف، ويبلغ سعر النظارة 2,890 درهم إماراتي، بما يعادل 786,92 دولار أمريكي، وهي من مجموعة خريف وصيف 2021 للرجال من دار الأزياء العالمية.

تعاون أنغام ووائل كفوري

كان الفنان اللبناني ​وائل كفوري،​ و​الفنانة المصرية أنغام،​ قد شوقا الجمهور لمفاجأة فنية جديدة يحضران لها معاً، وذلك عبر منشورات غامضة على "انستغرام" قبل يومين.

ونشر كل من أنغام ووائل كفوري، على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" صورة لـ"logo" يظهر الحرف الأول من إسم وائل والحرف الأول من إسم أنغام باللغة الأجنبية مع عبارة "قريباً"، وعلّقا عليها بعبارة "صيف الـ 2021، قريباً" من دون ذكر أي تفاصيل أخرى عن العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار