لأول مرة: ظهور عائلة محمد رمضان وأنغام في إعلان رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
لأول مرة: ظهور عائلة محمد رمضان وأنغام في إعلان رمضان 2024

طرحت إحدى شركات الاتصالات إعلانها الرسمي لرمضان 2024، والذي ضم دويتو بين الفنانة المصرية أنغام ومواطنها محمد رمضان، في مفاجأة أثارت تفاعلاً واسعاً لمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بأغنية الإعلان.

ظهور عائلة محمد رمضان وأنغام

فاجأ الإعلان الجمهور، حيث ظهرت عائلة محمد رمضان للمرة الأولى، زوجته وأبنائه وشقيقته وشقيقه، كما ظهر أيضاً ابنا الفنانة أنغام "عمر وعبد الرحمن"، بالإضافة إلى ظهور الشاعر أيمن بهجت قمر، مؤلف كلمات أغنية الإعلان والتي جاءت من ألحان عزيز الشافعي، ويقدم الإعلان فكرته الأساسية حول أهمية الوقت في حياة الأشخاص.

شاهدوا الفيديو

بدأ الإعلان الذي تم تصوير مشاهد كثيرة منه في منطقة المعز بالقاهرة القديمة، بتجربة الطيران من الطائرة التي خاضها محمد رمضان مع أصدقائه، ثم أكمل بوصوله لحارة الشعبية وبدأ الرقص مع أهالي المنطقة.

ثم ظهرت أنغام وهي تغني وسط فرقتها الموسيقية ورؤيتها لمحمد رمضان وبدءا الغناء سوياً، مع وجود مائدة إفطار طويلة في الشارع قبل تحضير محمد رمضان للإفطار مع عائلته وظهورهم معه والتقاط بعض الصور التذكارية قبل الإفطار بالتوازي مع ظهور عمر وعبد الرحمن أبناء أنغام.

إطلالات أنغام ومحمد رمضان بالإعلان

ظهرت أنغام في أكثر من إطلالة مختلفة، حيث تألقت في جامبسوت من اللون الأخضر الفاتح، وارتدت 4 إطلالات كاجوال مختلفة واختتمت الإعلان بفستان من اللون الأحمر الناري.

كما ظهر محمد رمضان مرتدياً جاكيت من الجلد، وبلوفر صوف من اللون الأسود، ثم ظهر مرتدياً بنطلون أبيض واسع وتيشيرت أبيض وقميص أحمر في أبيض، واختتم الإعلان بظهوره ببدلة بيضاء، وظهر انسجام كبير بين جميع المشاركين في الإعلان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار