مودل روز تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة جريئة ورقصة جنونية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
مودل روز تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة جريئة ورقصة جنونية

نشرت مودل روز عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو كشف تفاصيل احتفالها بعيد ميلادها، وتعرضت عارضة الأزياء السعودية بعدها لانتقادات حادة.

وظهرت مودل روز في عيد ميلادها بأكثر من إطلالة اعتمدت في الإطلالة الأولى على فستان ضيق ومكشوف من منطقة الصدر، فيما اختارت لإطلالتها الثانية فستاناً مقارب في التصميم. وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام بعبارة اعتبرها الجمهور تحد لهم.

 عيد ميلاد مودل روز

واعتمدت مودل روز في الإطلالة الأولى لعيد ميلادها على فستان باللون الموف الفاتح مكشوف من منطقة البطن بفتحات جانبية، كما كشف عن منطقة الصدر بشكل واضح وصفه الجمهور بجريء، واعتمدت مودل روز في هذه الإطلالة على تسريحة شعر كيرلي مفرود ومكياج ناعم. وعلقت على الفيديو بكلمات: "اليوم عيد ميلادي، ألبس ما أحب، أفعل ما أحب".

 أما في إطلالتها الثانية فاختارت فستاناً باللون البرتقالي بأكمام طويلة مكشوف من منطقة الصدر، وإطلالة مودل روز ليست الوحيدة التي عرضتها لانتقادات لحرصها الدائم على اختيار التفاصيل الجريئة،وإنما أيضاً ظهرت عارضة الأزياء السعودية وهي ترقص مع صديقاتها محتفلة بعيد ميلاها بطريقة وصفها البعض بجنونية.

وبمجرد نشر مقطع الفيديو تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، فضلا عن مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي اللذين عبروا عن استفزازهم من إطلالة عارضة الأزياء السعودية والتي تثير الجدل دائماً باختياراتها الجريئة. كما نشرت عارضة الأزياء السعودية مجموعة من الصور لجلسة تصوير احتفلت فيها بعيد ميلادها بإطلالة أنيقة.

 وفي الصور التي نشرتها عارضة الأزياء السعودية، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، اعتمدت على اللون الموف الغامق واختارت لإطلالتها تصميم الفستان المنفوش، والذي زينته بتسريحة شعر بسيطة وناعمة زادت من جمال إطلالتها، كما ظهرت ممسكة بكعكة عيد الميلاد.

يذكر أن إطلالة مودل روز الجريئة في فيديو الاحتفال بعيد ميلادها ليست الأولى، فتثير عارضة الأزياء السعودية الجدل دائماً بإطلالاتها، والتي كان آخرها، إطلالة ظهرت فيها مودل روز ببنطال أبيض يعلوه حزام من الجلد المنقوش بفصوص فضية، وتوب بنفس المودل يغطي جزءاً من منطقة الصدر، وهي الإطلالة التي تعرضت مودل روز بسببها لانتقادات حادة واتهامات بتعمد إثارة الجدل ولفت الأنظار.