أوشحة ستغير إطلالات الشتاء: الصوف الملون والطباعة والكروشيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
أوشحة ستغير إطلالات الشتاء: الصوف الملون والطباعة والكروشيه

يركز المظهر الشتوي على الأوشحة النسائية: اكتشفي أروع الموديلات التي تم رصدها بأسلوب الشارع  وعروض الأزياء والتي توضح كيف يمكن للاكسسوارات الدافئة والملونة أن تغير أسلوبك.

من المستحيل مغادرة منزلك بدون مجموعة من الملحقات الكلاسيكية للطقس البارد، نحن نتحدث عن قفازات دافئة للحفاظ على دفء يديك وقبعة متماسكة للحفاظ على رأسك دافئة ووشاح يمكنك لفه حول رقبتك (أو ظهرك) لمزيد من الحرارة. ومع ذلك، قد يكون من الصعب في بعض الأحيان مطابقة القطعة الأخيرة (الوشاح) مع اختيارك للملابش الشتوية وملابسك العامة.

مع حلول فصل الخريف، تستعد معظم الفتيات للقيام بجولة تسوق خاصة للترحيب بموسم الشتاء والبحث عن كل ما يتماشى مع موضة شتاء 2022 وخاصة المحجبات اللاتي يواجهن بعض الصعوبات ولكي يجدن ما يتناسب مع الحجاب وما يناسب ذوقهن ومظهرهن المحتشم، لا بد من تبني أوشحة كثيرة وهي من خامات وألوان مختلفة من الاكسسوارات الأساسية في خزانة الملابس الشتوية ولا تكتمل الإطلالة بدونها.

ستجدبن هنا أيضاً مجموعة مختارة من خريف وشتاء 2021-2022.

أوشحة ملفوفة من الصوف أو الكشمير

  • يتحول هذا الملحق الدافئ إلى عنصر آسر لإطلالة أكثر راحة للتباهي في فصل الشتاء: من خلال الوصول إلى الديكور، يصبح العنصر تفسيراً مثيراً للاهتمام لمعظم الملابس الأساسية والتي تم تصميمها على المعاطف المخصصة والجينز والأحذية الرياضية.
  •  القبعة لها سحرها الخاص (هل رأيتي قبعات "الطفل" اللذيذة ؟!) لكن الأوشحة الطويلة يمكن أن تصبح بطانية مريحة لحمايتك من البرد القارس، ملتوية في عدة لفات بين الرقبة والكتفين. 

صيحات الأوشحة في عروض الأزياء

  • لا توجد حدود معروفة في الميزات، لكن أزياء أسلوب الشارع تشير إلى الأوشحة الملونة التي تبدو دافئة للغاية، إذا نظرنا إليها: نماذج الألبكة المبالغ فيها من Acne Studios وظلال الصبغة من Loewe تبرز، أكثر أسلوب الاسكتلنديين كلاسيكية.
  • أعاد Balenciaga و Burberry النظر في أنماط الكروشيه الحنين إلى الماضي التي اقترحها Miu Miu. 
  • تأتي اللمسة الإبداعية من Sunnei التي تقترح وشاحاً دافئاً بخيوط مختلطة متعددة الألوان، بأكمام (لذلك تم تصميمه لأكثر البرودة) أو نايلون مبطن (الوشاح السفلي).

طرف ارتداء الأوشحة الصوفية

نحن نفكر بالفعل في ما نشتريه لموسم الشتاء المقبل، في الواقع، يجعلنا البرد في الخارج نرتدي المعاطف والقفازات والقبعات والأوشحة الصوفية ولكن قليلاً من التفاصيل بسبب درجات الحرارة المنخفضة، قمنا باختيار بعض لقطات نمط الشارع لك لاقتراح بعض نماذج الأوشحة الصوفية أو الكروشيه (بديل صالح وأنيق جداً) لتكون دائماً ساحرة.

  • استخدمي قاعدة التباين وشاح بملابس أنيقة وكلاسيكية أو العكس.
  • وشاح من خيوط صوف وكشمير ثمينة لارتدائها مع قطعة خارجية رياضية أو سترة شيرلنج.
  • يمكنك اختيار موديل كلاسيكي بلون الجملي، نمط مبدع أو من خلال وشاح مزين بالأحرف الأولى من Gucci أو Luis Vuitton ولكن يمكنك أيضاً أن تجريي ارتداء بعض الأوشحة ذات التأثير المرقّع (بنقوش متعددة) أو بطباعة رائعة، مثل رسومات بيزلي.

 كيف ترتدي الوشاح؟

  • لفيها أو قومي بشهدها حول رقبتك أو اتركيها مفتوحة كما لو كانت قد وضعت بالصدفة لمزيد من الجرأة. 
  • لا تقللي من شأن فكرة استخدامه على الرأس: فهو سيحميكي وستكونين بمظهر ساحر تماماً.
 

تنسيق الوشاح لمظهر عصري

يمكنك بسهولة تحويل أي مظهر بسيط إلى مظهر عصري، فقط خذي وشاحاً محبوكاً ضخماً ولفيه بعدة طبقات على الرقبة بدلاً من تعليقه على الأرض وننصحك أيضاً كما قبنا من قبل، خلال هذا الموسم باعتماد وشاح كبير على رأسك سيحل محل قبعتك أو غطاء رأسك.