كيفية ارتداء البنطلون الجلدي دون أخطاء طوال العام وفي أي طقس

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
كيفية ارتداء البنطلون الجلدي دون أخطاء طوال العام وفي أي طقس

يعتبر البنطلون الجلدي قطعة صالحة لكل الأوقات وجميع صيحات الموضة ويمكنك الوثوق بها مراراً وتكراراً، تماماً مثل الجينز المفضل لديكِ أو القمصان البيضاء، على الرغم من أن العثور على الزوج المثالي ليس عملية سهلة، إلا أن كل هذا العمل الشاق يؤتي ثماره عندما ترتديه أخيراً. 

الملاءمة هي كل شيء، هناك الكثير من التصاميم للاختيار من بينها، بما في ذلك تلك الفضفاضة والمرتفعة الخصر والنحيفة والمفتوحة، نصيحتنا لكِ قومي بتجربة عدة أنواع من ماركات مختلفة وصمميها بأحذيتك وإكسسواراتك المفضلة للحصول على فكرة عما يناسبك.

بنطلون جلدي مع حذاء طويل 

جربي بنطلون جلدي مع حذاء طويل 

تتميز السراويل الجلدية بأنها متعددة الاستخدامات بشكل رائع، مما يعني أنه يمكنك ارتداؤها مع أي حذاء تقريباً، مما يوفر صورة ظلية عملية، من الأفضل إقران أنماط الساق الواسعة والنحيفة مع الأحذية.

بنطلون جلدي لامع

بنطلون جلدي لامع

الجلد غير اللامع هو خيار شائع، لكن الجلد المطلي يأتي في المرتبة الثانية في هذا الاتجاه، تبدو أنماط هذا النوع من الجلد أفضل عندما تكون فضفاضة، خاصةً عندما تكون الحاشية متجمعة في الأسفل.

بنطلون جلدي مع توب جلد

بنطلون جلدي مع توب جلد

لماذا ترتدي ثوباً جلدياً واحداً بينما يمكنك ارتداء ثوبين أو ثلاثة؟ إنه بيان أزياء قوي عندما يتم القيام به بشكل صحيح، امزجي الظلال والقوام للحصول على مظهر مصقول.

سروال جلدي للذهاب إلى المكتب

سروال جلدي للذهاب إلى المكتب

ضعي في اعتبارك أن السراويل الجلدية هي جزء أساسي من زي مكتبك، حافظي على البساطة مع التيشيرت والمجوهرات أو ارتديها بكعب وسترة محبوكة. 

بنطلون جلدي ملون

بنطلون جلدي ملون

ابتعدي عن الجلد الكلاسيكي الأسود وأضيفي لمسة من اللون الغامق، مثل اللون الوردي الفوشية لون الموسم إلى خزانة ملابسك استخدمي قطع مطابقة لخلق أقصى تأثير. 

بنطلون جلد كلاسيك 

بنطلون جلد كلاسيك 

من بين العديد من الملابس التي يمكن لعشاق الموضة القديمة الذهاب إليها والعثور عليها في المتاجر مرة أخرى، من الواضح أن السراويل الجلدية الأسطورية وكذلك ذات الألوان الزاهية والسحابات أو الأربطة الظاهرة. 

أفضل 5 حيل لاختيار البنطلون الجلدي المثالي 

أفضل 5 حيل لاختيار البنطلون الجلدي المثالي 

تصميم البنطلون

ابحثي عن التصميم خالد الذي سيظل صالحاً في غضون سنوات قليلة وسيناسبك تماماً.

نوع الجلد

ركزي على العثور على نوع جلد عالي الجودة مصنوعة من مواد جيدة، إحدى الحيل هي الانتباه إلى نسيج الثوب واختيار التشطيب الجلدي المحبب والذي يعمل بمثابة تمويه وطبيعي للتآكل والتلف بمرور السنين. 

لون الجلد

هذه واحدة من أكثر الحيل قيمة والتي ستضيق نطاق البحث أكثر قليلاً، إذا لم يكن لديكِ بنطلون جلدي فيجب أن يكون الرهان الأول (والثاني ضمنياً) هو الجلد الأسود إنه أمر أساسي!

بنطلون جلد مريح

عندما يُسأل عن اختيار الموضة أو الراحة، سنراهن دائماً على الراحة، ستبدين أفضل بكثير وأكثر راحة بالملابس التي تشعرين فيها بالراحة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار