أهداها حقيبة فألغت الحظر: تعليق نوال الزغبي على أزمة المعجب

نوال الزغبي ترفض الإهانة بعد انتشار قصة إنهاء حظر معجب بعدما أعطاها حقيبة هدية، والمعجب ينضم إليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
أهداها حقيبة فألغت الحظر: تعليق نوال الزغبي على أزمة المعجب

خرجت الفنانة اللبنانية الكبيرة نوال الزغبي عن صمتها، وهاجمت أحد البرامج الذي اتهمها بفك حظر أحد معجبيها، بعد حصولها منه على هدية عبارة عن حقيبة يد فاخرة، حيث ظهرت في المقطع المتداول وهي تشكره عليها، ليؤكد مقدم البرنامج والضيوف أن هذه الحقيبة كانت سبباً رئيسياً في عودة المياه إلى مجاريها.

نوال الزغبي ترد على اتهامها بفك الحظر

من ناحيتها، أدانت نوال الزغبي هذا الاتهام الصادر ضدها، لافتة إلى أن القصة بأكملها عبارة عن تلفيق وادعاءات زائفة، لم يسع البرنامج التأكد من صحتها، موجهة لهم اللوم بسبب انتشار الخبر مؤخراً عبر عدد من المواقع والصفحات الفنية.

حقيبة هدية نوال الزغبي حظر المعجب

وكتبت نوال الزغبي حاسمة الجدل حول قصة فك البلوك عن معجب بسبب حقيبة هدية، موجهة حديثها للبرنامج، إنها كانت تتوقع الحد الأدنى من الموضوعية واحترام المادة المنقولة عبر الشاشات من قبل البرنامج المذكور، مشددة على أنه لم يكن هناك خلافات بينها وبين المعجب الذي تعرفه جيداً، كما أن الأمر لم يتضمن أي حظر من حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن كل ما ذُكر غير دقيق.

نوال الزغبي ترد على فك حظر معجب بسبب هدية

معجب نوال الزغبي يخرج عن صمته

من ناحيته، لم يقف رمزي -واحد من أكبر معجبي نوال الزغبي على مواقع التواصل الاجتماعي- صامتاً أمام الادعاءات التي طالت مطربته المفضلة، وخرج عن صمته موضحاً حقيقة موقفه وطبيعة هديته وعلاقته بنوال.

وقال معجب نوال الزغبي الذي تسببت هديته في موجة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي: "أنا ذلك الشخص المذكور في الفيديو ، لكنني أريد أن أقول تأكدوا من أي شيء قبل أن تقوموا بنشره، نوال لم تحظرني من قبل نهائياً، لم تعمل لحسابي بلوك ولم يكن هناك سوء تفاهم بيننا إطلاقاً"

أضاف: "هذه  الهدية لم تكن إلا تعبيراً عن محبة لا أكثر ولا أقل ونوال ليست بحاجة إلى هديتي أو هدايا غيري ولا نحن كفانز تقف خلف غايتنا مصلحة نحن كفانز نوال أرقى من هذه الأمور".

نوال الزغبي وأزمة الحقيبة

كما تابع موجهاً حديثه لدعم نوال الزغبي، وغرّد عبر حسابه على إكس: "لا تلقي بالاً يا نوال، القوي هو من يتم محاربته، وهذه كلها فقاعات فارغة ونحن جميعاً نعرف أنه لم يكن هناك حظر أو خلاف، أنت نجمتنا المحبوبة ونحن جيشك".

حقيبة معجب نوال الزغبي

حقيقة القصة

أحد الحسابات الداعمة لنوال الزغبي، أوضح حقيقة القصة من البداية، مشيراً إلى أن القصة هي أن رمزي أحد معجبي نوال، يبتعد عن التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي بين فترة وأخرى، بينما تحرص الفنانة اللبنانية على إلغاء متابعة الحسابات غير النشطة بين فترة وأخرى، وبسبب ظهور الأول من جديد بعد انتهاء فترة اختباراته الخاصة، قامت نوال بإعادة متابعته بصورة طبيعية.

وقال الحساب كاشفاً القصة: "لا يوجد حظر من الأساس كل قصة رمزي أنه من زمان عملت له متابعة وهو مبتعد عن تويتر فترة بسبب امتحاناته ونوال كل فترة بتعمل إلغاء متابعة للناس غير المتفاعلة، وعملت إلغاء متابعة من زمان، ولكن وقت الحفل شافها وذكروها وبعد الحفل كتبوا لها على تويتر إنه رجع قامت رجعت المتابعة وهذه كل القصة  الكثيرون أحضروا هدايا وبدون متابعة".

حقيبة نوال وحظر المعجب

حملة لدعم نوال الزغبي

دشن عدد من محبي نوال الزغبي ومعجبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلى وجه الخصوص تطبيق إكس، حملة كبيرة لدعمها بعد ترويج الفيديو للخبر الزائف عن فكها حظر أحد معجبيها بسبب هديته لها، وهاجموا مروجيه بشدة.

وقال أحد متابعي نوال الزغبي: "كفنانة قديرة بحجم نوال الزغبي ومشوارها الفني الممتد والحافل بالنجاحات والنجومية وبلوغها أعلى مراتب الشهرة حتى أصبحت ذلك الكوكب الذي يحدد معايير انتشار الأزياء والصيحات والموضة فمن العيب والغباء وانعدام الذوق والتخلي عن أدنى درجات المهنية أن يُذكر مثل هذا السخف وبهذا الابتذال".

فيما أضاف آخر: "تشويه السمعة لدى البعض فن وموهبة لكن ربي يمهل ولا يهمل".

حقيبة نوال بلوك المعجب

يذكر أن نوال الزغبي طرحت مؤخراً أغنيتها بحكي عنك، في الأول من فبراير 2024، عبر جميع المنصات المرئية والمسموعة، والتي حققت نسبة استماع عالية بالتزامن مع طرحها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار