نجمات غابت عن Joy Awards 2024 أبرزهن الفنانة أحلام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
نجمات غابت عن Joy Awards 2024 أبرزهن الفنانة أحلام

رغم حضور الكثير من المشاهير والفنانين من الوطن العربي، ونجوم هوليوود ونجوم بوليوود أيضاً، حفل Joy Awards 2024، إلا أن هناك الكثير من الفنانات، لم يحضروا الحفل في دورته الرابعة التي أُقيمت مساء السبت الماضي بالعاصمة السعودية الرياض.

نجمات تغيبن عن حفل Joy Awards

حرصت الفنانة المصرية مايان السيد، على حضور حفل توزيع جوائز الترفيه العام السابق 2023، ولكنها غابت عن حضور Joy Awards 2024 دون إبداء أسباب.

وأطلت مايان السيد خلال حضورها الحفل العام الماضي بفستان أسود بتصميم المرميد عروس البحر مزيناً بريش أسود والذي تجاوز سعره 3600 دولار، أي ما يعادل 108 آلاف جنيه مصري، واختارت مايان السيد أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها.

مايان السيد

وعلى الرغم من مشاركة الفنانة اللبنانية مايا دياب، في إحياء حفل توزيع جوائز الترفيه العام الماضي 2023، إلا أنها لم تحضر هذا العام، وعن مشاركتها العام الماضي، أبدت دياب سعادتها الكبيرة لإحيائها للحفل في نسخته الثالثة، حيث تألقت في فستان من اللون الأبيض اللامع، واختارت أن تغطي جزءاً كبيراً من شعرها، وفي لقاء لها من على السجادة الحمراء في العام الماضي، أكدت مايا دياب على حضورها للحفل العام المقبل وهو العام الذي شهد غيابها.

من جانبها أوضحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أسباب غيابها عن حضور حفل Joy Awards 2024، مؤكدة على أنها ظروف خارج إرادتها، حيث اعتذرت عن غيابها من خلال تغريدة لها عبر منصة "إكس" أكدت فيها على أنها كانت ستحضر لولا التزاماتها الكثيرة التي جاءت بالتزامن مع موعد الحفل، وهو ما جعلها تغيب عن الحضور. ترشحت أحلام لجائزتين هما أفضل أغنية وأفضل مطربة.

نجمات غابت عن Joy Awards 2024 أبرزهن الفنانة أحلام

كما غابت الفنانة ديانا حداد عن حفل Joy Awards 2024، رغم حضورها له في العام السابق 2023، حيث أطلت العام الماضي بفستان من اللون الأحمر الناري، بأكمام طويلة شفافة ونسقت معه تسريحة شعر قصيرة مع غرة من جانب واحد.

ديانا حداد

وغابت الفنانة نوال الزغبي أيضاً عن حفل Joy Awards 2024 للعام التالي على التوالي، حيث أوضحت أسباب عدم حضورها العام الماضي عبر حسابها في منصة "إكس" وأكدت على ارتباطاتها الفنية والتي تزامنت مع موعد الحفل، إلا أنها لم توضح سبب غيابها هذا العام، فيما كشفت تقارير صحافية أن نوال الزغبي تستعد لإحياء حفلتين في أمريكا وتونس.

نجمات غابت عن Joy Awards 2024 أبرزهن الفنانة أحلام

كما لم تحضر الفنانة لطيفة التونسية حفل Joy Awards 2024، نظراً لوفاة والدتها قبل الحفل بأيام، وعن مشاركتها في الحفل العام الماضي، فقد تألقت لطيفة بإطلالة أنيقة من اللون الأحمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار