حضور لافت للمشاهير في حفل إطلاق منصة يانغو بلاي (صور)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 مارس 2024
حضور لافت للمشاهير في حفل إطلاق منصة يانغو بلاي (صور)

شهد حفل إطلاق منصة يانغو بلاي YANGO PLAY، الذي أِقيم في دبي، حضور كبير من نجوم الفن والمشاهير في الوطن العربي، حيث تألقوا في الحفل، وتألقت النجمات بإطلالاتهن المميزة والتي نالت إعجاب وتفاعل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل حضور المشاهير لحفل إطلاق يانغو بلاي 

حضر عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير الحفل، والذي من بينهم الفنان باسل خياط والفنانة كارمن بصيبص والفنان آسر ياسين والفنانة صبا مبارك والفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، والفنان كريم فهمي، والفنان رامي صبري.

أطلت النجمات اللاتي حضرن الحفل بإطلالات مختلفة وراقية، حيث ارتدت سارة الورع فستاناً من اللون الأبيض طويلاً واكتفت بتنسيق حقيبة يد صغيرة من اللون الأسود معه، كما ظهرت كارمن بصيبص بفستان من اللون الأسود بقصة الكب.

أما عن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة فقد ارتدت بدلة سوداء وتنتهي أكمامها بتطريز من اللون الفضي، ونسقت معها حقيبة يد صغيرة من اللون الأزرق السماوي وهو ما أعطى للإطلالة رونقها وجمالها.

تفاصيل مسلسلات النجوم في رمضان 

من جانبه تحدث الفنان باسل خياط خلال لقائه مع الإعلامي أحمد قاسم ببرنامج ET بالعربي، على هامش الحفل، عن توقعاته لمسلسل "نظرة حب" والذي ستشاركه البطولة الفنانة كارمن بصيبص، وسيعرض ضمن موسم رمضان 2024، على منصة يانغو بلاي، مشيراً إلى إنه لا يحب أن يرفع من سقف توقعاته لردود أفعال الجمهور قبل عرض العمل، ولكنه يسعى دائماً مع فريق عمل المسلسلات التي يعمل بها بأن يقدم أفضل ما يمكن أن يقدمه.

كما تحدثت الفنانة كارمن بصيبص عن توقعاتها لمسلسلها الرمضاني "نظرة حب" وقالت إنها تشعر بالحماس كثيراً للعمل.

وأوضحت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن أن مسلسلها السعودي "سقف الولد" الذي سيعرض بالمنصة أيضاً مسلسل كوميدي عبارة عن ست كوم للمواقف التي تحدث في كل عائلة بالسعودية، وهي تقوم بدور زوجة الابن الكبير بالعائلة.

ومن بين الأعمال التي ستعرض بالمنصة مسلسل بيت الرفاعي حيث قالت ميرنا جميل إنها تقوم بدور سامية حلويات، مؤكدة على أن دورها سيكون مختلفاً تماماً عن أدوارها التي تقدمها ولا يصنف العمل كوميدياً حتى وإن كان يحتوي على بعض الابتسامات، حيث إنها تقوم بدور حبيبة الفنان أمير كرارة.

من ناحيتها قالت صبا مبارك أنها ستقدم مسلسل لحظة غضب برمضان، مؤكدة على أنها تحب المسلسل كثيراً بسبب اختلافه عن مسلسلها الذي يعرض الفترة الحالية "بين السطور"، وقالت عن شخصيتها في مسلسل لحظة غضب إنها ستكون شخصية خارج السيطرة.

شاهدوا الفيديو

آراء النجوم في المنصات الإلكترونية 

أوضحت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة رأيها في المنصات الرقمية وقالت إن وجودها مهم جداً خاصة وأن الأشخاص خلال الفترة الراهنة يفضلون مشاهدة الأعمال الدرامية كاملة في نفس اليوم، مؤكدة على أنها تتابع المنصات دائماً لترى ما هو الجديد وتشاهده وهو نفس الرأي الذي أيده زوجها شهاب جوهر.

كما قال الفنان سامر المصري إن المنصات هامة خاصة للأشخاص الذين يلتزمون بالعمل صباحاً يستطيعون أن يشاهدوا ما يريدون مساءً. فيما أوضح الفنان آسر ياسين إن المنصات يستحيل أن تؤثر سلباً على قنوات التلفزيون أو قنوات التلفزيون ستؤثر سلباً على المنصات، مشيراً إلى أنهما يختلفان في نوع المتلقي الخاص بهما، مؤكداً على أن التلفزيون باقِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار